Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ابراموف مدرب منتخب أوزبكستان يعتذر للشعب الأوزبكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعرب مدرب منتخب أوزبكستان لكرة القدم فاديم ابراموف عن أسفه الشديد لنتيجة المواجهة أمام أستراليا مقدمًا اعتذاره للشعب الأوزبكي. وقال ابراموف: «أعتذر لجميع الجماهير التي جاءت لمساندتنا في الملعب، وكذلك لكل الشعب الأوزبكي، لا يمكنني تبرير الطريقة التي لعبنا بها أمام أستراليا، لقد كنَّا مستعدين ولكننا لعبنا بطريقة سيئة، وهذه مشكلة كبيرة فقد ارتكبنا العديد من الأخطاء».

وأضاف «أعتقد أننا كنَّا قادرين على الفوز على أستراليا ومواصلة المشوار حتى النهائي للبحث عن اللقب، ولكن لا أدري ماذا حصل؟ فبعد الهدف الثاني أردنا الهجوم ولكننا ارتكبنا العديد من الأخطاء في المنطقة الخلفية، وحتى بعد الطرد ارتكبنا أخطاء كثيرة، ورغم تأخرنا صفر-3 حاولنا الهجوم وهو الأمر الذي سبب المزيد من المتاعب لنا».

ورفض اعتبار أن الخسارة جاءت بسبب غياب الحارس الأساسي ايغناتي نيستروف بسبب الإصابة والمهاجم الكسندر غينريخ «لا أعتقد أن غيابهما أثر علينا، الأخطاء كانت من الفريق بأكمله، لا أعرف ماذا حصل؟ ولكنني أعتذر للجماهير الأوزبكية». وحول مباراة المركز الثالث أمام كوريا الجنوبية غدًا الجمعة والتي تضمن للفائز التأهل للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة عام 2015 في أستراليا قال ابراموف: «يجب أن نحاول اللعب بصورة جيدة، المشكلة الوحيدة أن الأهداف الستة كانت كثيرة وأتمنى أن نستعيد توازننا بسرعة».

وختم «هناك فرصة بتحقيق الفوز على كوريا الجنوبية، لا يمكنني تغيير أي شيء الآن لكن أتمنى أن تكون الأمور مختلفة بعد يومين».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة