Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المملكة تستضيف فعاليات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عن استضافة المملكة لفعاليات دورة الألعاب الرياضية الثانية التي تقام على مستوى دول مجلس التعاون عام 2015م.

وأوضح سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بأن هذه الدورة تهدف لتعزيز مسيرة العمل الرياضي المشترك بين أبناء دول المجلس، وتسهم في الارتقاء بالأنشطة والمنافسات الرياضية فيها.. مشيرا إلى أن المملكة ممثلة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وكافة الهيئات المرتبطة بها دأبت بحمد الله على استضافة وتنظيم العديد من الدورات والبطولات واللقاءات الإقليمية والعربية والقارية والدولية التي شهد لها بالنجاح بفضل من الله ثم بفضل دعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (أيده الله ورعاه) وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني وزير الداخلية / حفظهم الله .

وأضاف سموه: إننا نسعد بتواجد إخواننا من الرياضيين بدول المجلس بيننا ليتنافسوا جميعا في كافة الألعاب الرياضية المقررة في برنامج الدورة، وسنسعى إن شاء الله تعالى إلى تهيئة كافة السبل أمام المشاركين ليقدموا أفضل ما لديهم من قدرات وإمكانات فنية ومهارية ترتقي في المستقبل إلى مستوى المنافسة القارية و الدولية بإذن الله تعالى «.

وأعرب سموه في ختام تصريحه عن شكره للأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ممثلة في الإدارة الرياضية فيها على ما تقوم به من جهود .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة