Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أحمد علي يرفع كأسا مع الهلال بعد انضمامه بساعات..
لاعبو الهلال يرفضون الحداد.. وزينيت الروسي يجري 6 تبديلات.. وسباق إعلامي نحو الجابر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فيصل المطرفي

oأجواء رائعة تعيشها مدينة دبي في الفترة الراهنة أسهمت في نجاح الدورة خصوصا اليوم الأخير للبطولة الذي شهد حضورا جماهيريا لا بأس به.

o رفض لاعبو الهلال الوقوف دقيقة حداد مع لاعبي زينيت الروسي قبل بداية المباراة واصروا على مغادرة المعشب الأخضر حتى تنتهي الدقيقة لكن وجه إداري الفريق اللاعبين بالوجود في مراكزهم في الملعب دون الحاجة للوقوف في الصف أمام الفريق الروسي لمخالفتها لتعاليم الدين الإسلامي.

o الجماهير الروسية تفاعلت كثيرا مع هجمات زينيت وكان لها النصيب الأكبر من الحضور في مباراة الأمس فيما وجد الجمهور السعودي لمساندة الهلال واحتفل أمام بوابة خروج اللاعبين بعد فوز الهلال بكأس الدورة.

o في منتصف الشوط الثاني خالف الفريق الروسي نظام البطولة وأجرى 6 تبديلات مما دعا إداري الهلال للاستفسار عن ذلك وسط استغراب كبير من مخالفة الأنظمة بمباركة الحكم الرابع.

o حظي دخول المصري أحمد علي في المباراة بعاصفة من التصفيق من الجماهير الهلالية التي رحبت باللاعب في ظهوره الأول بالقميص رقم 7 خلفا للبرازيلي نيفيز.

o وجود في مباراة البارحة أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال (حسن الناقور - سامي الجابر - أحمد محجوب).

o تسابق الإعلاميون بمختلف الجنسيات نحو مدير إدارة الكرة سامي الجابر للحصول على تعليقه إضافة إلى لجماهير التي تدافعت حوله للالتقاط الصور معه.

o بعض الجماهير داعبت المحترف المصري الجديد أحمد علي بأنه اسرع لاعب يحصل على بطولة بعد أن توج بكأس دورة دبي الدولية ولم يمض على انضمامه مع الهلال 24 ساعة.

* حرص لاعبو الهلال على التقاط الصور التذكارية مع كأس الدورة بوجودهم في الملعب وكان مصور الموقع الرسمي للنادي (شبكة الزعيم) الزميل عبد المحسن المحيسن قد وثق الاحتفالية الهلالية بالصور لاستعراضها في الموقع الرسمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة