Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جماهير القادسية وصفت انتقاله بالخسارة
النصر يعلن عن وصول «المطوع» الجمعة وينازل نجران الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

حدد النصر مساء غد الجمعة موعداً لوصول مهاجمه الجديد الكويتي بدر المطوع، ليبدأ الأخير رحلة احترافية كثاني لاعب كويتي يدافع عن ألوان العالمي بعد مواطنه مساعد ندا (2008) الذي لحق هو الآخر بالشباب في فترة الانتقالات الشتوية.

وحسب مصادر إعلامية فإن صفقة انتقال المطوع بالإعارة لنهاية الموسم لامست مبلغ المليون دولار شاملة حقوق اللاعب وناديه القادسية، وينتظر تقديم اللاعب في مؤتمر صحفي الأسبوع القادم ليتحدث عن تجربته الجديدة التي تأتي بعد أن كان محط أنظار أندية آسيوية وأوربية في الفترة الماضية، نظير حضوره القوي وأهدافه الحاسمة قبل أن تتدخل العلاقة الحميمة بين إدارة القادسية والنصر لتحول وجهته نحو العاصمة السعودية. وكان بدر قد ودع جماهير فريقه القادسية مساء أمس باحتفالية الفوز على كاظمة ضمن بطولة الدوري (1-0) وبالتالي واصل الفريق صدارته للدوري بـ19 نقطة، واعتبر أنصار القادسية رحيل اللاعب الملقب في بلاده بـ»بدران» بالخسارة الكبيرة؛ نظراً للثقل الذي يمثله في تشكيلة الفريق كأهم رقم بيد المدربين منذ سنوات. إلى ذلك يخوض الفريق النصراوي مباراة ودية مساء اليوم أمام نجران على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، وهي البروفة الأخيرة قبل منازلة القادسية في 3 فبراير ضمن بطولة كأس ولي العهد (دور الـ16).

تدريبياً، واصل الفريق تدريباته تحت قيادة المدرب الكرواتي دراغان والذي استعان بالثنائي فهد الرشيدي وعبدالعزيز العازمي لسد النقص الحاصل نتيجة الإصابات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة