Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الاتفاق يؤكد: علاقاتنا مع الاتحاد وراء الصفقة
رسمياً.. الرهيب اتحادياً بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أنهت إدارة نادي الاتحاد التعاقد مع لاعب الاتفاق راشد الرهيب بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر.. وتمت إجراءات توقيع العقد صباح أمس في الدمام بحضور رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري واللاعب، فيما مثل الاتحاد مدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي.

من جانبه، قال رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري: إن العلاقات القوية بين الناديين كان لها دور مؤثر في إتمام الصفقة التي ننظر لها في نادي الاتفاق من منظور احترافي، والفريق بما يضمه من عناصر قادر على سد فراغ انتقال الرهيب.

هذا وقد أوضح مدير الكرة في الاتحاد حمد الصنيع أن التعاقد مع الرهيب يأتي في إطار الخطوات التي تم اعتمادها على ضوء التقرير الفني المقدم من المدرب توني اوليفيرا لتدعيم صفوف الفريق.. مقدماً ًشكره لإدارة نادي الاتفاق على الانسيابية التي تمت بها المفاوضات والتي ارتكزت على العلاقات المتينة التي تربط الناديين، متمنياً التوفيق للاعب في مشواره القادم مع الفريق.

اللاعب راشد الرهيب عبر عن سعادته بالعودة مجدداً لنادي الاتحاد الذي أكد بأنه تربطه علاقة مميزة مع جماهيره التي ساندته ودعمته في التجربة الماضية، متمنياً أن يوفق وزملاءه في الفريق الاتحادي في تحقيق تطلعات الاتحاديين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة