Friday  28/01/2011/2011 Issue 14001

الجمعة 24 صفر 1432  العدد  14001

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

أطفال جمعية المجد الخيرية يسطرون مشاعر الفرح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الغطغط - جواهر الدهيم:

أقامت جمعية المجد الخيرية بالغطغط احتفالاً بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله -. وقد شارك الأطفال والأمهات في الحفل بحضور عدد كبير من الأسر التي ترعاها الجمعية في مدينة المزاحمية وشخيب وحضار وقصور المقبل، إضافة إلى الغطغط.

وقد أوضحت مديرة الجمعية الدكتورة هند بنت ماجد الخثيلة أن جمعية المجد الخيرية أنشئت تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية وتهدف إلى مساعدة الفقراء والأرامل والأيتام والمطلقات والأسر المحتاجة في 7 قرى وتقدم لهم المعونات، إضافة إلى تدريب الفتيات، حيث تقيم الدورات في الخياطة والحاسب الآلي ودورات الكروشية، كما توفر للمرضى المستلزمات الطبية وتقيم الجمعية عدة أنشطة توعوية وتثقيفية للأمهات والفتيات ومن ضمن أنشطتها المشاركة في المناسبات الوطنية، ومن ضمن البرامج التي تقدمها لمساعدة المقبلين علي الزواج: (بقشة العروس) التي تحوي مشلحا للعريس وثوبا ومستلزمات العروس من ملابس وعطور وخلافه.

وقد شارك أكثر من 200 طفل وطفلة في الحفل وقدموا الأناشيد المعبرة عن فرحتهم بشفاء خادم الحرمين، ورفعوا بأيديهم الصغيرة الأعلام وصور خادم الحرمين، كما شاركوا بالتعبير عن مشاعرهم بالقصائد والكلمات للملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - والقصائد المتنوعة، كما شاركت السيدات بالقصائد المعبرة عن فرحتهن بسلامة خادم الحرمين الشريفين وحبهم للوطن الغالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة