Friday  28/01/2011/2011 Issue 14001

الجمعة 24 صفر 1432  العدد  14001

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

الأفضل: منشآت نادي التقدم بالمذنب على طريق الحسو

رجوع

 

ابتهج الجميع بشفاء خادم الحرمين الشريفين في مطلع 1432هـ وزادت البهجة لدى شباب محافظة المذنب وأهاليها في هذه الفرحة العظيمة وما زاد فرحتهم أيضاً هو اعتماد منشأة في ميزانية الخير لنادي التقدم العريق الذي وصل إلى مصاف أندية الدرجة الثانية ونال بطولتها العام الماضي.

وتعقيباً على ما نشرته (الجزيرة) في عددها الصادر 13985 وتاريخ 8 صفر 1432هـ تحت عنوان (اطلع على عدة مواقع لاعتماد منشأة للنادي.. وفد من رعاية الشباب يزور التقدم) وقد دارت مناقشات بين الوفد وإدارة نادي التقدم وشرفييها حول الموقع المقترح للمنشأة وقد اطلعت على بعض منها وبودي بهذا التعقيب أن أطرح وجهة نظر ورأي حول الموقع وهو أن يتم تحديده جنوباً أمام سوق الماشية لكون هذا الموقع بعيدا عن وسط المدينة ويتوافر فيه أراض تابعة للبلدية بالإمكان أن تنشأ عليها منشأة النادي وبعد ذلك يتسنى لها المبادلة مع أرض النادي المعتمدة وسط المدينة.ورأيي بهذا الموقع لكون زوار المحافظة بلا شك سوف يطلعون على معالمها لأنهم سيأتون من الشمال من مطار القصيم، أما القادمون براً فسوف يضطرون لرؤية المدينة لحاجتهم إلى السكن والإعاشة. وكل ما في الأمر هو موافقة واتفاق الرئاسة العامة لرعاية الشباب مع وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة ببلدية محافظة المذنب وأمانة القصيم.

وبالنسبة للأرض التي على طريق الملك عبد العزيز التي في قلب المحافظة، فهذه غير صالحة لمنشآت رياضية لعدم وجود المساحة الكافية للمنشأة وعدم قدرة التوسع مستقبلاً فيها فيما لو احتاج النادي لمواقف للجماهير التي ستحضر بالإضافة إلى توسطها المحافظة لهم. وكذلك مما يساعد على تحقيق إنشاء منشآت النادي على الأرض المقترحة جنوب المحافظة هو التعاون المثمر والمشترك لمصلحة المحافظة الذي يجده كل مواطن من سعادة رئيس بلدية محافظة المذنب الأستاذ فهد بن محمد البليهي الذي لا يألو جهداً في هذا الجانب لما ينظر إليه من مستقبل مشرق لأبناء وطنه ورغبته الجادة في النمو الرياضي في المحافظة وهو يعد من أعضاء شرف النادي ومن الداعمين لأنشطته ومن هنا نقدم له الشكر والتقدير على جهوده المباركة.

أخيراً: أتمنى أن نرى تحقيق المصلحة العامة للمحافظة والمصلحة الخاصة للنادي في إقامة منشآته على طريق الحسو أمام سوق الماشية بالقرب من جبل خرطم، ونرى ذلك عن قريب.. والله الموفق.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إبراهيم بن عبد الكريم الشايععضو نادي القصيم الأدبي بمحافظة المذنب

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة