Friday  28/01/2011/2011 Issue 14001

الجمعة 24 صفر 1432  العدد  14001

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حكمي ينهي علاقته بالقادسية ويجدد للأحمر
الرائد يلغي عقد قائد الأردن ويكثف البحث عن بديله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي:

كثفت إدارة نادي الرائد بحثها عن لاعب آسيوي للاستفادة منه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية ليكون بديلاً عن المدافع الأردني حاتم عقل الذي تعتزم الإدارة الرائدية إلغاء عقده عقب تعرضه لإصابة بالركبة أثناء مشاركته لمنتخب بلاده في بطولة آسيا 2011 وإجرائه بالتالي لعملية جراحية مؤخراً ستبعده عن الملاعب لأكثر من شهر.. وقد وضع القائمون على الفريق خانة (مدافع) كخيار أول في عملية البحث عن اللاعب الآسيوي و(محور) كبديل ثانٍ في حالة عدم تحقق الرغبة الأولى، ويأتي هذا التحرك السريع من الإدارة الرائدية قبل إغلاق الفترة بتسعة أيام فقط بغية سرعة التوصل للاعب أجنبي تدعم به صفوف فريقها في الجولات العشر المتبقية من دوري زين، بعد أن كانت مفاوضاتها تجري على استحياء طيلة الفترة الماضية، وهي التي قد أعلنت في وقت سابق عن استمرار الأجانب الأربعة رغم وجود القائد الأردني حاتم عقل على دكة البدلاء في كثير من المباريات واقتصرت مشاركته في عدد محدود منها وعدم الاستفادة منه كلاعب أجنبي ينتظر أن يكون أداة رئيسة في المباريات لا ورقة بديلة!!..

وقبل أن يتعرض اللاعب لإصابة وهو الأمر الذي شجع الإدارة في استبداله بعد أن كانت مترددة قبل ذلك بالرغم من جلوسه في الاحتياط.. في وقت بدت علامات عدم الرضا من قبل الإدارة الرائدية على مدافعها الأردني حاتم عقل في خطوته بإجراء عملية جراحية دون العودة إليها وإبلاغها بعد أن علمت بالأمر من وسائل الإعلام!!

وفي شأن آخر اتفقت إدارة نادي الرائد مع نظيرتها بالقادسية على تحويل عقد لاعب الفريق عبده حمكي من إعارة إلى انتقال نهائي للرائد بعد أن أجرى اللاعب مخالصة مالية مع القادسية، في الحين الذي اقتربت الإدارة الرائدية من تمديد عقد اللاعب مع الرائد لموسم آخر بعد أن قطعت شوطاً كبيراً في هذا الشأن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة