Friday  28/01/2011/2011 Issue 14001

الجمعة 24 صفر 1432  العدد  14001

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمانة فى حضرة الأمين
سالم محمد العيدي

رجوع

 

لم تكتف الأمانة بوجودها الخدمي فقط، بل امتدت إلى أبعد من ذلك حينما أسهمت مساهمة فعالة في المجال الرياضي مما كان له صدى واسع لدى شرائح المجتمع على كافه جوانبه وليس ذلك بغريب فسمو الأمين الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف المقرن يعلم مدى أهمية الرياضة في نهوض الشعوب وقد لمست ذلك عن قرب فترجم ذلك على أرض الواقع حينما تبنت الأمانة فكرة وإقامة دوريات رمضانية ومسابقات رياضية (كالبلايستيشن والألعاب الإلكترونية) ليكون الختام في إقامة شاشات عملاقة في كافة الأحياء لمشاهدة مشاركات الأخضر بالبطولة الآسيوية رغم كل هذه الرعاية من قبل الأمانة وسط متابعة دائمة وميدانية من قبل سمو الأمين يجب أن يكون لها وقفه من قبل كافة المعنيين بذلك وألا يمر هذا التفاعل «الأميني» مرور الكرام.

شكرًا أبا فيصل وشكرًا أمانة منطقة الرياض.

الساحات الرياضية ودور الأمانة

أنشأت الأمانة العديد من الساحات الرياضية في كافة الأحياء تشمل العديد من الملاعب المتنوعة بما فيها كرة القدم والطائرة والسلة وساحات المشاة وغيرها، حيث كان التنوع بالنشاطات أبرز ملامح هذه الساحات مما يعطى دلالة واضحة على مدى حرص الأمانة على ضرورة ممارسة الرياضة. فقد أولى الأمين اهتمامه الشخصي بهذا المجال وسط جدول أعمال شاق ليعطى من وقته وجهده الكثير.

رسالتي إلى ابن الفيصل

لسمو الأمير نواف بن فيصل أبعث لكم خالص التحايا والتبريكات. سمو الأمير الأمل بكم كبير والحمل ثقيل إلا أنكم أهل لهذه المسئولية فأنتم حفيد الفهد وابن الفيصل وأمير العطاء والوفاء جمعت المجد من أطرافه فليس بغريب على سموكم حمل الأمانة والسير بدروب النجاح.

- جزى الله الشدائد كل خير رسالة موجهة وسريعة إلى ضيف لاين سبورت (حامل القرآن) الصوت العالي لا يكفي التفت يمينك فالأيام أسرع من البرق.

- تمنيت ألا يكون الفذ يوسف الثنيان أحد الضيوف في ظل وجود الثرثار فقد أشبع الحضور مقاطعات.

- زميلى العزيز عبد العزيز الدغيثر يقول عمر بن الخطاب رضي الله عنه: (رحم الله أمرًا اهدى إلي عيوبي وأنا أهديك أبرز عيوبك، انتظرها برسالة جوال.

- للنادي العزيز على قلبي (نادي الباطن) أتمني أن يكون الصعود حليفك هذا الموسم رغم الإمكانات الضعيفة والدعم المتواضع من رجال الأعمال باستثناء أبناء الشريع، فقد كان لحضورهم الأثر الإيجابي في نفوس أبناء المحافظة.

- ملعب الباطن مستطيل من البلوك لا تعرف الدخول من الخروج. أقيم بجهود ذاتية من الرؤساء الذين توالوا على رئاسته.

Sme116@hotmail.com
 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة