Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(موبايلي) توزع 400 ألف ريال للفائزين المتجولين على شبكتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أسماء الفائزين العشرة بجوائز «مسابقة التجوال» للمتجولين على شبكتها أثناء موسم حج العام الماضي 1431هـ التي أعلنتها في وقتٍ سابق، البالغ مجموع جوائزها 400 ألف ريال، بواقع 40 ألف ريال لكل فائز.

وقد تم إجراء السحب لاختيار الفائزين العشرة بمقر شركة «موبايلي»، بحضور عبد الله النعيم مندوب الغرفة الصناعية التجارية بالرياض وعدد من مسؤولي شركة «موبايلي».

وقالت «موبايلي» إن توزيع جوائز المتجولين على شبكة «موبايلي» خلال موسم الحج يُعدّ أقل هدية تقدمها الشركة لضيوف الرحمن الذين شرفنا الله بخدمتهم في موسم حج العام الماضي.

كما أن جودة الخدمات المقدَّمة لزوار المملكة عبر شبكة «موبايلي» كانت الدافع الأول لاختيارها من قِبل الحجاج والزائرين بشكل يدوي. هذا، وتوزع «موبايلي» جوائز التجوال على شبكتها خلال موسم الحج للعام الثالث على التوالي، حيث يدخل جميع المتجولين على شبكة «موبايلي» تلقائياً في السحب الذي يتم بعد انقضاء موسم الحج من كل عام. ويتمتع المتجولون على شبكة «موبايلي» بخدمات ذات جودة عالية؛ نظراً لاتفاقيات التجوال الدولي التي أبرمتها الشركة مع العديد من المشغلين حول العالم؛ ليتمكن المشتركون من التواصل أينما كانوا مع ذويهم، سواء كان هذا التواصل عن طريق الصوت أو الصورة أو بهما معاً، أو عن طريق شبكة الإنترنت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة