Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لا تقل عن 5 آلاف ريال شهرياً..
«عبدالله بن سعيدان» ترفع السقف الأدنى لمرتبات منسوبيها

رجوع

 

في خطوة تجسد سعيها للتوسع في توطين الكوادر السعودية باشرت شركة عبدالله محمد بن سعيدان وأولاده العقارية العمل في كادر جديد لمنسوبي الشركة من السعوديين، وذلك بالتزامن مع طرح عدد من الوظائف في عدد من المجالات في الشركة وفروعها.

وقد أصدر الأستاذ وليد بن عبدالله بن سعيدان الرئيس التنفيذي للشركة قراراً برفع الحد الأدنى للراتب للسعوديين بحيث لا يقل عن 5 آلاف ريال، إضافة إلى المميزات الأخرى كالتأمين الطبي وعمولة المبيعات والعلاوات السنوية ومكافآت الأداء ومكافآت الأقدمية.

وقال وليد بن سعيدان: «إن هذا القرار يأتي محققاً لجانب من خطة شركة عبدالله بن سعيدان وأولاده العقارية في قطاع الموارد البشرية». مشيراً إلى التنظيم الجديد الذي بُدئ العمل به مع مطلع العام الجاري، الذي يعكس جانباً من قدرة قطاع الموارد البشرية على تلبية احتياجات منسوبي الشركة، وهي مطالب بالتأكيد تتفق مع واقع الحراك العام للقطاع الخاص في المملكة الذي يحرص على توطين الكفاءات من السعوديين، ورفع مستوى العاملين في الوقت ذاته من خلال التدريب والتأهيل.

وأضاف ابن سعيدان: إننا ماضون في شركة عبدالله بن سعيدان في تكريس خبرتنا التي تزيد على 75 عاماً في السوق العقاري لاستقطاب الكفاءات السعودية ومنح مزيد من الحوافز التي تعزز من بيئة العمل، ونحن نفخر بأن تحقق شركة عبدالله بن محمد بن سعيدان وأولاده العقارية لعامين متتالين (2008م، 2009م) جائزة أفضل بيئة عمل بوصفها أول شركة عقارية تحصل على هذا المركز.

وقال ابن سعيدان إن شركة ابن سعيدان جسدت كثيراً من خطوات الدعم للموارد البشرية من الكفاءات الوطنية من خلال تأسيس صندوق التكافل الاجتماعي الذي يخدم موظفي المجموعة، ومن ذلك منح منسوبي الشركة قروضاً بدون فوائد، إضافة إلى صندوق آخر للمكافآت تُمنح لمنسوبي الشركة وتُوزّع حسب الأقدمية.

واختتم ابن سعيدان قائلاً: «نتطلع حقيقة إلى أن تنعكس هذه الحوافز والمميزات الجديدة، التي تحقق تطلعات وزارة العمل والجهات الحكومية التي تحرص على التوطين الوطني للسعوديين، على أداء العاملين في مجال صناعة العقارات بوجه عام».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة