Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

منتجع العلا أراك يستعد لزواره خلال «منتصف العام»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستعد منتجع العلا أراك لاستقبال الزوار والسائحين خلال إجازة منتصف العام الدراسي الحالي 1432هـ الذين يفدون من داخل المملكة وخارجها لزيارة المواقع التاريخية والأثرية والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلاَّبة التي تتميز بها محافظة العلا كقطار الحجاز ومدائن صالح الأثرية.

ويشكّل منتجع العلا أراك أحد أبرز المنشآت السياحية في عروس الجبال محافظة العلا حيث يقع بالقرب من الجبال الصخرية ذات الأشكال المختلفة والأبرز حول المنتجع.. ومن ضمن الجهود التي تبذلها الشركة في إطار تحسين ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها لضيوفها.. فقد تم عمل تحديثات شاملة للمنتجع من حيث تجديد المفروشات للأجنحة والغرف، وما يتعلق بها من أجهزة إلكترونية وكهربائية، وكذلك المناطق الخضراء المحيطة بالغرف، حيث يشتمل المنتجع على (42) غرفة فندقية و(4) أجنحة فخمة يحتوي كل منها على غرفتي نوم وصالة وتمتاز بإطلالتها المباشرة على حديقة المنتجع، بالإضافة إلى المطعم الذي يتسع لنحو (200) شخص ويقدم تشكيلة متنوعة من الأكلات السعودية الشعبية والأكلات الشرقية والعالمية.

ويقوم الفندق بتوفير الجولات السياحية التعريفية بالمواقع التاريخية والأثرية في المنطقة للمجموعات والأفراد حسب الرغبات.. مدعمين بمرشدين سياحيين باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة