Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

(هوليداي إن الخبر) مزاوجة بين نجاح الأعمال واستجمام العائلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يوفر فندق هوليداي إن الخبر عناصر نجاح الأعمال، وعوامل الراحة والاستجمام للعائلة؛ حيث يقع الفندق في مكان مميز بين المراكز التجارية في مدينة الخبر والظهران والدمام، ويناسب موقعه الشركات المتعددة الجنسيات الكثيرة التي تحتضنها المنطقة في عقد المؤتمرات والاجتماعات.

ولا يزال الفندق يمثل الاختيار الدائم لشركة أرامكو السعودية وشركات الأدوية ولقاءات سيدات الأعمال بالمنطقة.

ويقول الأستاذ نور الدين بوقيلة، المدير العام، إن الفندق يوفر 106 غرف فسيحة وفاخرة، كل واحدة من هذه الغرف مزينة بشكل أنيق وراق مع مجموعة من وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك تلفزيون إل سي دي 32 وثلاجة الميني بار والإنترنت فائق السرعة ومركز متخصص لرجال الأعمال مزود بأجهزة عالية التقنية.

ويضيف نور الدين أن النزلاء يمكنهم الاستمتاع بمرافق النادي الصحي كافة في فندق هوليداي إن الخبر، التي تتضمن حوض سباحة خارجياً، وجاكوزي، ونادياً رياضياً حديثاً، إضافة إلى الساونا وحمام البخار والحمام التركي وأجواء استجمامية رائعة.

ويتميز الفندق بمطعمين يقدمان تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية والمحلية: مطعم الغروب، وهو مفتوح على مدار الساعة، ويقدم المأكولات العالمية على طريقة البوفيه والخيار المفتوح لكل ما يشتهيه الضيوف الكرام، ومطعم Ciao المتخصص بالمأكولات الإيطالية ذات المذاق الأصلي. والمطعمان جاهزان دوماً لإقامة الولائم والحفلات الخارجية التي منها مواقع افتتاح المشاريع الجديدة.

ويقع هوليداي إن الخبر على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مجمع الظهران التجاري الجديد ومركز الراشد للتسوق وكورنيش الخبر المعروف والطرق السريعة المؤدية إلى مدينة الرياض، إضافة إلى توفير وسيلة نقل للمجموعات من الفندق إلى مواقع عدة بالمنطقة الشرقية، والعكس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة