Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

"هوليداي إن شاطئ نصف القمر".. أجواء خلاَّبة بين الرمال والشواطئ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار سعيه الدائم لدعم السياحة الوطنية الداخلية في السعودية، وتوفير الخدمات الترفيهية والفندقية للمواطنين والمقيمين، أكمل منتجع هوليداي إن شاطئ نصف القمر استعداداته لاستضافة زواره من مختلف أنحاء المملكة بمناسبة الإجازة المدرسية.

ويُشكِّل المنتجع إنجازاً سياحياً يُضاف إلى قائمة المشروعات السياحية المتميزة للمجموعة في المنطقة الشرقية.. حيث يعزز من توجهاتها وجهودها الدءوبة في استقطاب المواطنين والخليجيين للسياحة والتسوق في المنطقة التي تُعد الآن واحدة من المناطق السياحية الواعدة والتي ينتظرها مستقبل سياحي مشرق.

ويقول الأستاذ - مانويل ليفونيان (المدير العام) إن المنتجع الذي بلغت تكلفته 95 مليون ريال يحتل موقعاً متميزاً على شاطئ نصف القمر، حيث يبعد عن قلب مدينة الخبر بحوالي (25) دقيقة مما يجعله قريباً من التجمعات السكانية والخدمية والتجارية، كما يجعله مرغوباً لدى فئات عريضة من المقيمين والزائرين للمنطقة الشرقية والقادمين إليها بهدف السياحة أو قضاء بعض الأعمال.

وأشار مدير عام الفندق إلى أن المنتجع يتكون من (60) شاليهاً و(42) جناحاً و(10) فلل ملحقة بها غرف خاصة بالسائقين والخدم ونادٍ صحي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية لرفع اللياقة البدنية والتخسيس، وحوض سباحة مكشوف، وآخر مغطى وثالث للأطفال ومجموعة من الحدائق والمسطحات الخضراء بهدف توفير رؤية بصرية غنية لمرتادي المنتجع.

كما تم توفير العديد من الرياضات المائية المتنوعة مثل التزلج المائي والجت سكي والرحلات بالزوارق السريعة ورحلات صيد السمك.. كذلك توفر رحلات الدراجات الصحراوية وسيارات الدفع الرباعي وملاعب مضاءة للتنس وأخرى لكرة السلة.. وكذلك لإتاحة الفرصة للجميع للاستمتاع بممارسة الرياضة في أجواء رائعة.

وأضاف مانويل: سيكون الاستمتاع بالراحة والاستجمام في المنتجع متاحاً لكل أفراد الأسرة بإيجار يومي أو شهري أو تأجير طويل الأجل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة