Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

«بارك إن باي راديسون الخُبر» ينتظر الطلاب والعائلات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أتم فندق بارك إن باي راديسون الخُبر كامل استعداداته لاستقبال العائلات من مختلف مناطق المملكة.. وقال وسيم طربية مدير إدارة المبيعات والتسويق: إن النسبة الأعلى من الضيوف سوف تفد من المنطقة الوسطى.. وذلك بحكم قربها من المنطقة الشرقية والبحرين.. ويتوقع نسبة إشغال مرتفعة في الفندق نظراً لما يذخر به الفندق من سمعة طيبة ومستوى راق وخدمة تليق بضيوفه. وسوف يتمتع الضيوف بعرض الإجازة المدرسية الذي يشتمل على إفطار مجاني، إنترنت مجاني، إقامة ووجبات مجانية للأبناء ما دون سن الثانية عشرة.. أما الأحباء الصغار فيمكنهم اللعب طوال النهار في مدينة مرح الترفيهية الحديثة الموجودة داخل مجمع (هايبر بنده) والتي تبعد دقيقة واحدة عن الفندق.. وكذلك الراغبون في الأنشطة العلمية فيمكنهم التوجه الى مركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية (سايتك) الذي يبعد حوالي خمس دقائق عن الفندق.

ويتميز الفندق بحداثة وجاذبية ملفتة، ويوفّر لنزلائه 148 غرفة زاهية، تتضمن 14 جناحاً متصلة بغرف للعائلات.. أما مطعم النخيل وحديقته الرائعة فيقدّم بوفيه غنياً بالأطباق العالمية، ويقدّم الفندق ليلة المأكولات البحرية وليلة المشاوي يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع.. أما المقهى الرياضي، والذي يُعتبر الفريد من نوعه في المنطقة الشرقية والمجهّز بشاشات عرض حديثة، فيقدّم تشكيلة متنوعة من الوجبات والمشروبات الصحية.. ويمكن للضيوف الكرام استخدام بركة السباحة الداخلية، السونا، الجاكوزي وكذلك غرفة البخار.

ويضيف طربية، أن (موقع فندق بارك إن باي راديسون الخُبر) يجعله مثالياً وخياراً فريداً للعائلات والأفراد على السواء، من خلال موقعه على طريق الملك فيصل المعروف أيضاً بالطريق الساحلي حيث يجاور هايبر بنده (المخازن الكبرى سابقاً)، ويبعد دقائق معدودة عن معرض إكسترا للإلكترونيات، هوم سنتر وكورنيش الخُبر، مؤكداً أن الشريحة الكبرى من الضيوف تثني على هدوء الموقع وابتعاده عن إزعاج وضوضاء المركبات وزحمة السير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة