Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

فندق (الدمام بالاس) الاختيار الأنسب للأزواج والعائلات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يجمع فندق الدمام بالاس بين الذوق الرفيع وحسن الضيافة العربية، هو ملاذ فخم للأزواج والعائلات ورجال الأعمال؛ حيث يوفر الغرف والأجنحة المتميزة التي تحاكي لغة العصر، ويكون الخيار للضيوف في تمضية عطلة نهاية الأسبوع أو شهر عسل لا يُنسى أو رحلة عمل مثيرة.

ويمثل فندق الدمام بالاس الموقع المثالي؛ حيث يقدم لنزلائه أفضل وسائل الراحة والترفيه في أجواء من الخصوصية التامة، وعالم من السكون والجمال لا مثيل لهما، ويتذوق الضيوف أشهى المأكولات من المطابخ العالمية.

ويقع فندق الدمام بالاس على بُعد 25 دقيقة من مطار الملك فهد الدولي، و5 دقائق من استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز، وبالقرب من المنطقة الصناعية والبنوك والشركات الكبرى وكورنيش الدمام.

وقد فرشت جميع الغرف والأجنحة العائلية وأجنحة رجال العمال بأناقة ووسائل عملية وجُهّزت بكل ما يوفر الراحة للنزلاء، ويمكن للزوار الاستفادة من خدمات الإنترنت السريع المجانية في جميع أنحاء الفندق والغرف. ويجتهد فريق من الطهاة المتميزين لإشباع شهية الذواقة بأطباق غنية من المطبخين العالمي والشرقي، ولمحبي الأكلات البحرية يقدم الفندق صيد اليوم الطازج مباشرة من البحر إلى المائدة. ويضم الفندق مركزاً للياقة البدنية مجهزاً بأحدث معدات التدريب، ويُمكّن الزوّار من القيام بشتى التمارين الرياضية تحت إشراف مدرب متخصص، كما يمكن الاختيار من مجموعة واسعة من برامج العضوية للتمتع بمرافق النادي على مدار السنة، ويتفرغ فريق متخصص في تقنيات الاسترخاء والعناية بالجسد لتلبية حاجاتكم ومساعدتكم على تجديد عافيتكم. استعيدوا نشاطكم وصفاء ذهنكم بنادي فندق الدمام بالاس الصحي ذي المستوى الراقي، والمزود بغرف السونا والبخار والجاكوزي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة