Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

«موفنبيك الخبر» يقدم عروضاً خاصة بمناسبة عطلة منتصف العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت شعار: «عطلة سعيدة وعروض خاصة».. يرحب فندق موفنبيك الخبر بالزوار في مدينة الخبر، لؤلؤة الخليج من خلال إطلالة متميزة على المياه الصافية والشواطئ النقية ويقدم سلسلة من العروض المغرية تشمل أسعاراً خاصة على الغرف والأجنحة خلال عطلة منتصف العام.

اكتشف روعة الإقامة والخدمة العالمية التي لا تُضاهى مقرونة بالهدوء والصفاء والرفاهية المتلونة بالبهجة العائلية، أثناء عطلة منتصف العام في فندق موفنبيك الخبر بتجهيزاته الرائعة ومنشآته المتميزة. فمن الغرف المفردة الفاخرة لقاء 550 ريالاً، والمزدوجة لقاء 650 ريالاً إلى الأجنحة الفخمة لقاء 1250 ريالاً للإشغال المفرد والمزدوج.. والنادي الصحي المجهز بالكامل.

بالإضافة إلى روعة بوفيه الطعام ورحلة تذوق فنون الطعام اللذيذة في مطعم «ذا بلو» الغني بالمقبلات الساخنة والباردة والسلطات الشهية، والذي يشمل أصناف المأكولات العالمية والشرقية ومحطات الطبخ الحية وركناً خاصاً للأطفال بمأكولاتهم المفضلة مع خصم خاص 15%.

ويقدم الفندق قوائم طعام وأسعاراً خاصة للشركات والمجموعات في قاعة المها للاحتفالات.

وهذا يتيح للنزلاء الكرام فرصة الاستمتاع بعطلة سعيدة مع حسن الإقامة والخدمة المتميزة ومذاقات الطعام الفريدة في أجواء راقية وممتعة مقرونة بلمسة شخصية وبحسن وعراقة الخدمة السويسرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة