Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد أن منعهما من الوقوف أمام البوابة
مستثمر أجنبي وسائقه يتهجمان على رجل مرور أمام بوابة مكتب العمل شرق الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

تهجم مستثمر أجنبي صباح أمس على رجل أمن برتبة (جندي) بمرور منطقة الرياض بألفاظ نابية فيما شد البذلة العسكرية مما حدا بتدخل المارة لفض النزاع الذي بدأ شرارته من رفض المستثمر الأجنبي تنفيذ أمر رجل الأمن بعدم التوقف أمام بوابة مكتب العمل بشرق الرياض حيث يعد وقوفه مخالفة مرورية.

وأكد المواطن نواف المالكي الذي شهد الحادثة أن المواطنين تدخلوا للحد من الهجوم العنيف الذي شنه مستثمر أجنبي على رجل أمن عندما طلب منه الأخير عدم الوقوف أمام بوابة مكتب وزارة العمل بشرق الرياض وطلب رجل الأمن إبراز هويته أو سائقه بعد رفضه التحرك ليشتط المستثمر غضباً ويتهجم على رجل الأمن بالسب والشد والبصق ويطالب من رجل الأمن عدم تحريك السيارة أو الحديث مع سائقه، مشيراً إلى أن المواطنين تدخلوا لإنقاذ رجل الأمن من هجوم المستثمر غير المبرر.

وقال المالكي: بعد ذلك سيطر رجل الأمن على الموقف وطلب من المواطنين إفساح الطريق وأخذ المستثمر لمقر الأمن الموجود بمكتب العمل لفتح تحقيق بملابسات القضية.

من جانبه أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني في تصريح ل»الجزيرة» أن شخصين من جنسية عربية رفضا تحريك سيارتهما من أمام بوابة مكتب العمل شرق مدينة الرياض، كما رفضا الركوب على الدورية، بعد أن طلب منهما رجل المرور وحدث مشادة بينهم، مشيراً إلى أنه تمت السيطرة على الحدث ونقل الشخصين لمركز شرطة الروضة. كاشفاً أن المقيمين مازالا رهن التحقيقات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة