Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تطوعي جازان يُنظّم حملة (معاً نسطر أجمل العبارات لملك القلوب)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي

نظم نادي جازان التطوعي مساء يوم الخميس الماضي حملة (معاً نسطر أجمل العبارات لملك القلوب)؛ وذلك بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله -. وتتمحور فكرة الحملة حول إصدار كتاب من ألف ورقة، يشارك فيه عامة سكان المنطقة من رجال ونساء وأطفال، مواطنين ومقيمين، وذلك من خلال توزيع أوراق على عدد من الموجودين في الأماكن العامة؛ ليسطروا فيها عبارات الحب لملك القلوب بتجرد تام؛ لتُجمع وتُعمل كتاباً يعبّر عن مشاعر الناس بخطوط أناملهم، ويُهدى لملك القلوب.

كما تم توزيع ألوان وأوراق للرسم؛ ليكون للأطفال دور في التعبير عن حبهم لمليكهم، إضافة إلى إقامة لوحتين كبيرتين، يبصم عليهما بالكفوف تعبيراً عن الولاء لمليكنا الغالي.

وتضمنت الحملة أنشطة مصاحبة والعديد من الفقرات المتنوعة التي تفاعل معها الجمهور، ونالت استحسان الجميع، وتم خلال الحفل توزيع العديد من الجوائز والهدايا القيّمة على الحضور.

وأوضح رئيس نادي جازان التطوعي أن 25 عضواً من الأعضاء (15 عضواً من الرجال و10 أعضاء من القسم النسائي برئاسة إيمان الملحاوي) شاركوا في الحملة، وكان لهم دور كبير في إنجاحها بالتعاون مع مركز الراشد مول التجاري ومنتجعات السلوى وإبداع الفرح للاحتفالات وقناة الإخبارية، شاكراً لهم تعاونهم المثمر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة