Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لمواجهة آثار السيول
الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة تساند الفِرَق الأمنية بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - فهد العويضي

أكد مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد إبراهيم الحمزي أن شرطة العاصمة المقدسة أرسلت تعزيزات إلى محافظة جدة، تتمثل في ضباط وأفراد مدعمين بالتجهيزات اللازمة من آليات ومعدات؛ للمساهمة في درء آثار السيول، وذلك بعد تلقي التوجيهات من قيادات الأمن العام. موضحاً أن التنسيق ما زال مستمراً مع المسؤولين في جدة؛ لإرسال أي تعزيزات يحتاجون إليها، ومؤكداً أن القيادات الأمنية بالعاصمة المقدسة في حالة استعداد وجاهزية كاملة؛ لمواجهة أي طارئ.

وأشار إلى أنه تم إغلاق طريق مكة/ جدة السريع من كوبري الزايدي المتجه إلى محافظة جدة منذ الساعة الثالثة ظهراً من يوم الأربعاء حتى فجر الخميس؛ وذلك لاحتواء الموقف وعدم تكدس السيارات بعد أن أغلقت السيول طرق جدة. وأوضح أن جميع قيادات أفرع الأمن العام بالعاصمة المقدسة (المرور والدوريات الأمنية وقوة الحج والعمرة وقوة أمن الطرق وفرع الإمداد والتموين للأمن العام) كانت في حالة تأهب واستعدادات مبكرة بعد تلقي تقرير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بتوقع هطول أمطار على جدة ومكة؛ وذلك لاحتواء الموقف والاستعداد لأي طارئ.

ومن جانبه أشار الناطق الإعلامي بمرور العاصمة المقدسة الرائد فوزي الأنصاري إلى أنَّ مرور مكة المكرمة، وبتوجيهات مدير الإدارة العامة للمرور وإشراف مدير شرطة مكة، قام بدعم رجال المرور بجدة بعدد من الضباط المرور و20 فرداً مدعومين بآليات وسيارات خاصة بالمرور؛ وذلك للمساهمة في تنظيم الحركة بجدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة