Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قطع إشارة يتسبب في انقلاب سيارة تقل عشرة
دوار في حائل مشهور باصطياد سيارات العوائل!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل – حمود اللحيدان

اقتحمت سيارة (فورد) عصر الخميس دوار مشار الجديد قادمة من الشمال باتجاه حائل، وقد تهشمت الأجزاء الأمامية للسيارة نتيجة الارتطام بالرصيف ثم بالأرض، وانتابت ركاب السيارة، وهم عائلة وأطفالها، هلع شديد نتيجة الحادث وما صاحبه من تجمهر، وتم نقلهم من قِبل الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك خالد.

يُذكر أن هذا الدوار بات يشكل خطراً نتيجة لعدم استكماله؛ فمكان العمل فيه يحتاج إلى وضع علامات تحذير مثل: مطبات خفيفة تقلل من سرعة السيارات, وكذلك صبغ الرصيف بالألوان العاكسة، إضافة إلى الإنارة الكافية ليلاً، ووضع مُجسَّم وكل ما يُمكّن القادم من مشاهدة الدوار عن بُعد. ويقع هذا الدوار في مكان حيوي وحساس جداً، وأغلب السيارات التي تعبره مُحمَّلة بالعوائل!!

ومن جانب آخر انقلبت سيارة عصر الخميس نفسه عند إشارة تقاطع طريق الملك عبد العزيز بشارع الأمير نايف بحائل، وكانت السيارة (داتسون غمارتين) يقودها مواطن، وبرفقته (9) من العمال، وعند تجاوزه الإشارة الضوئية اعترضت طريقه سيارات الاتجاه الآخر؛ ليقوم بتغيير اتجاه سيارته بسرعة تفادياً للاصطدام ومن ثم انقلبت السيارة، وقد تناثر العمال وأغلبهم من الجنسية الأفغانية، لكنهم لم يصابوا بإصابات بالغة. وقد تم نقل ثلاثة منهم للمستشفى، إضافة إلى السائق؛ وذلك لإجراء الفحوصات اللازمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة