Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

تعليم البنات في البدائع
جائزة الثنيان أول جائزة لتكريم المتفوقات في البدائع

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ/ خالد المالك حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:

فقد اطلعت على ما نشر في جريدتنا الغالية الجزيرة في صفحة عزيزتي الجزيرة يوم الجمعة 17 صفر 1432هـ في عددها رقم 13994 الموافق 21 يناير 2011م بعنوان (بنات البدائع ينتظرن جائزتهن) للمواطن/ خالد بن عبد الرحمن العامر.

وسأل الله في ختام مقاله أن توفق محافظة البدائع برجل أعمال يسن سنة حسنة بوضع جائزة التفوق العلمي لبناتنا في مدارس التربية والتعليم في المحافظة، دفعاً لتحفيزهن للتفوق والتميز.

وأقول أنا كاتب هذه الأسطر إنني أستغرب من رجل سكن البدائع قبل عشر سنوات ويزعم أنه متابع لكل ما يجري في المحافظة من أحداث ومناسبات وتطوير واطلاعه على تكريم المتفوقين في محافظات المملكة ويجهل أو يتجاهل أن أول جائزة لتكريم بناتنا المتفوقات في محافظة البدائع هي جائزة مؤسسة علي الثنيان وإخوانه الخيرية السنوية للتفوق بالتعاون مع شركة مصنع مياه القصيم الصحية. فهي تدعم هذه الجائزة من عام 1424هـ وترعاها سنوياً صاحبة السمو الأميرة/ نورة بنت محمد آل سعود - حفظها الله -، حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم حفظه الله ويكرم في هذه الجائزة المعلمات المتميزات والمتقاعدات وبناتنا المتفوقات حتى بلغ عدد المكرمات هذه السنة ست وأربعين معلمة، وثلاث مديرات، ومساعدة واحدة، وأربع عشرة إدارية، وعشرون مستخدمة، وإحدى عشرة متقاعدة، ومائة وثمان وسبعون طالبة متفوقة، واثنتان لمشرفات المقاصف، وثلاث مرشدات طلابيات، ومشرفة موهوبات، ومشرفتان للمصلى، ومحضرتا مختبر، ومشرفة نشاط. يكون المجموع (297) مكرمة، وقد نالت كل مكرمة شرف السلام على صاحبة السمو الأميرة/ نورة بنت محمد آل سعود.

للتوضيح ودفعاً للفرية وإحقاقاً للحق وشكراً لمدير عام مصنع مياه القصيم الصحية الذي يدعم بسخاء جائزة التفوق السنوية والكثير الكثير من المشاريع الخيرية في محافظة البدائع، كانت كتابتي لهذه الأسطر.

ختاماً أشكر لصحيفتنا المباركة حرصها ومبادرتها لتغطية كل نشاطات مكتب التربية والتعليم للبنات في المحافظة. ولكم دائماً صادق الود ووافر الثناء وخالص الدعاء ودمتم في حفظ الله ورعايته وتوفيقه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ناصر بن حمد المقبل - مدير مكتب التربية والتعليم للبنات في محافظة البدائع

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة