Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يشارك فيها الهلال السعودي
الاعتذارات تجبر الزمالك على تأجيل الدورة الدولية لكرة السلة

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلن نادي الزمالك المصري عن تأجيل البطولة الدولية لكرة السلة التي كان مقرراً انطلاقها يوم الأحد المقبل في إطار احتفالات النادي بمرور مائة عام على إنشائه بمشاركة 8 أندية عربية على رأسها نادي الهلال السعودي.

وأوضح الزمالك أنه على الرغم من عقد مؤتمر صحفي تم فيه الإعلان عن تفاصيل البطولة وأسماء الأندية العربية المشاركة وجدول المباريات إلا أن الأمن المصري طلب من نادي الزمالك تأجيل البطولة بسبب المظاهرات الاحتجاجية المتواصلة في مصر لليوم الثالث على التوالي.

وأكد ماهر عبد العزيز عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس اللجنة العليا للبطولة أن عدداً كبيراً من الأندية العربية المشاركة في البطولة اعتذرت عن الحضور إلى مصر في الوقت الحالي بسبب المظاهرات الحالية، مضيفاً أن بعضهم طلب خطابات رسمية من الأمن العام لتأمين بعثاتهم ولكن إزاء انشغال الأمن المصري بالظروف الحالية اعتذرنا لهم عن تنفيذ مطلبهم.

من جانبه أوضح سامي عوض رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن نادي الزمالك تلقى خطاباً من الأمن يطلب فيه عدم إقامة البطولة في الوضع الجاري، مضيفاً أن النادي قرر تأجيل البطولة إلى شهر أبريل المقبل.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت فريق نادي الهلال السعودي إلى جانب الزمالك وبني ياس الإماراتي والوثبة السوري ضمن المجموعة الأولى بينما ضمت المجموعة الثانية الإنتاج الحربي المصري والريان القطرى والنصر الليبي والأرثوزكسي الأردني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة