Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهزاع يثمن جهود مركز القادسية لخدمة المجتمع ويطالب الإعلام بالتركيز على ما يقدمه
خوان وفتاي يعبران عن سعادتهما بالتوقيع للقادسية ويعدان بتقديم صورة مشرفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر - طلال الغامدي

افتتح الأستاذ عبدالله الهزاع المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس للاعبين البيروني خوان كارلوس والبحريني عبدالله فتاي مطالباً الجهات الإعلامية بالتركيز على ما يقدمه قسم خدمة المجتمع بنادي القادسية من خدمات جليلة للمجتمع، مؤكداً أن هذا القسم يحتاج لوقفة الإعلام أكثر من أي منشط آخر في النادي بحكم الدورين الإنساني والاجتماعي اللذين يقوم بهما لخدمة المجتمع داخل محافظة الخبر وخارجها.

مشيراً إلى أن فريق خدمة المجتمع بنادي القادسية قد سافر إلى مدينة جدة للمشاركة والمساندة مع جهات الإنقاذ والجهات الخيرية المساهمة في عمليات الإنقاذ.

وقال الهزاع: إنه لا يهمه في هذا الوقت بيع عقد ياسر الشهراني أو بقائه في نادي القادسية، وشدد على أن حرصهم على بيعه لن يعادل حرصهم على الوقفة الإنسانية مع إخوتهم في مدينة جدة فيما يعانونه من عوامل الطبيعة.

وحول ما ذكر في الإعلام من مشاكل تحيط بنادي القادسية داخل النادي، قال الهزاع: إنه عار من الصحة ولا يسنده أي دليل ونحن لم يصلنا أي شيء ولم نتسلم أي شكوى في هذا الأمر، ممتدحاً العمل الجاد والمؤسس الذي تقوم به الإدارة، مؤكداً بأنها تعمل بكل تفان وإخلاص من أجل القادسية وفي صمت دون أن تلتفت لحملات التشكيك والهدم التي تسعى إلى وضع الأشواك في طريق الإدارة. وأشار الهزاع أن التوقيع مع اللاعب خوان كارلوس كان بطلب من الجهاز الفني وأن إبعاده في الفترة الماضية كان قد خضع لآراء متباينة في الجهازين الفني والإداري بين مؤيد ومعارض وهو لاعب مفيد وسيكون إضافة للفريق. من جانبه أكد اللاعب خوان كارلوس بأنه ليس غريباً عن الأجواء في القادسية وهو لن يجد صعوبة في التأقلم والانسجام مع المجموعة لتقديم صورة مشرفة وهو لاعب محترف ولديه الثقة الكاملة فيما سيقدمه على المستطيل الأخضر.

وعبر اللاعب عبدالله فتاي عن سعادته باللعب في الدوري السعودي من خلال نادي القادسية، وأشار إلى أنه سيسعى جاهداً لكي يقدم نفسه بصورة مقنعة ويؤكد بأنه صفقة رابحة للقادسية.

من جهته أكد الأستاذ عبدالعزيز الموسى المشرف العام على الفريق الأول بأنه يعتز كثيراً بالعمل مع الرئيس الهزاع وبقية أفراد المجلس الذين يعملون بروح الأسرة الواحدة بقيادة الرئيس الهزاع الذي نختلف معه في بعض الأحيان ولكن هو اختلاف من أجل القادسية ولمصلحة العمل العام بالنادي.

وكان حديث الإداري محمد الضلعان مدير الفريق قد تركز على أن مدرب الفريق ديمتروف هو من أوصى بالتعاقد مع اللاعب عبد الله فتاي بعد أن شاهده في دورة الخليج وفي نهائيات كأس آسيا، وقال الضلعان: إن اللاعب فتاي سيكون قوة دفع كبرى للفريق في مشاويره القادمة، وشدد الضلعان على أن الفريق متى ما لعب بكامل عناصره وكان في كامل جاهزيته بعيداً عن الإصابة فإنه سيكون قادراً على تقديم الصورة المشرفة التي تنتظرها الجماهير القدساوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة