Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ابن همام: اليابان وأستراليا استحقا بلوغ النهائي
(وورلد سبورت غروب) تقيم معرضها لصور بطولة الأمم الآسيوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - الجزيرة

أقامت شركة «وورلد سبورت غروب» برعاية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معرضها الرابع لصور بطولتها الأم على هامش النسخة الـ15 المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة وتختتم اليوم السبت بلقاء المنتخبين الياباني والأسترالي في النهائي.

وتقدم حضور الحفل محمد بن همام العبد الله رئيس الاتحاد الآسيوي ومدير بطولة آسيا الدوحة 2011 تو واكي سوزوكي والرئيس الأعلى للشركة صاحبة حقوق الإعلان والتسويق والنقل التلفزيوني لبطولات الاتحاد الآسيوي شايمس أوبراين ورئيسها في منطقة غربي آسيا بيار كاخيا.

وخلال الحفل الذي أقيم في فندق «دبليو» في الدوحة عرضت صور البطولات الأربع الأخيرة، وتم توزيع كتيب قيم يتضمن أهم صور بطولة الأمم الآسيوية منذ انطلاقها في هونغ كونغ عام 1956 حتى النسخة الـ14 التي استضافتها أربع دول هي إندونيسيا وماليزيا وتايلاند وفيتنام.

ونوه محمد بن همام بالشراكة مع «وورلد سبورت غروب»، معتبراً أن إقامة معرض من هذا النوع يُشكّل حيثية خاصة لما يضم من صور مميزة ستبقى في أرشيف الاتحاد الآسيوي للأجيال المقبلة التي ستطلع على المستويات التي كانت عليها البطولات الحالية ولو بعد مائتي سنة.

كما أشاد ابن همام بالمصور الرسمي للاتحاد الآسيوي في النسخات الأربع الأخيرة عدنان الحاج علي، مهنئاً إياه لأنه احترف المهنة وأتقنها بفضل حسه الممتاز، وقال: «أنا سعيد جداً بهذا المعرض، وأعتقد أن كل لاعب ومشجع وإداري يفتخر بهذه التقنيات العالمية».

وعن رأيه بوصول المنتخبين الياباني والأسترالي إلى النهائي قال: «المنتخبان قدما مستوى مرموقاً، واستحقا بلوغ المباراة الختامية التي أتوقع أن تكون رائعة».

وشدد على أن عشاق كرة القدم، ليس في آسيا فقط وإنما في العالم، سيستمتعون بهذا النهائي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة