Tuesday  01/02/2011/2011 Issue 14005

الثلاثاء 28 صفر 1432  العدد  14005

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«صوامع الشرقية» تؤكد كفاية مخزون الدقيق ل6 أشهر.. وتدعو ملاك المخابز للإبلاغ عن فروقات الطلب

رجوع

 

الدمام - سلمان الشثري:

أعلن مدير المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق في المنطقة الشرقية جمال الصبحي بأن المؤسسة تملك مخزونا إستراتيجيا للدقيق في المنطقة الشرقية يكفي لستة أشهر قادمة وإنها ستعمل خلال تلك الفترة إلى رفع معدل المخزون إلى عام كامل. وأوضح الصبحي خلال استضافته من قبل لجنة المخابز بغرفة الشرقية أمس الأحد في مقر الغرفة الرئيسي بالدمام أن المؤسسة افتتحت مؤخرا صوامع ومطاحن جديدة في مدن الدمام والإحساء وجازان ورابغ ضمن خطة التوسع الخاصة بالمؤسسة وذلك تلبية للطلب على منتجات المؤسسة من الدقيق.

كما دعا خلال اللقاء الذي ترأسه رئيس لجنة المخابر بالغرفة عمر المجدوعي ملاك المخابز الاتصال مباشرة في المؤسسة عند حصول فروقات في طلب واستلام الدقيق من الموزعين المعتمدين للمؤسسة حتى يتم تصحيح ذلك مباشرة مشيراً إلى ضرورة إبلاغ المؤسسة بأية تحديثات تحصل في المخابز سواء في مساحة العمل والمنتجات أو على مستوى عقودها مع الشركات حتى يتم تعديل مخصصاتها من كميات الدقيق لتستوعب تلك التحديثات مؤكدا بأن المؤسسة على استعداد تام بتغطية احتياج المخابز.

وأشار الصبحي إلى أن المؤسسة العامة لصوامع الغلال تملك فريقا فنيا مهيأ لديه القدرة على التعامل مع المشاكل بشتى أنواعها التي قد تحصل في مكائن المخابز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة