Tuesday  01/02/2011/2011 Issue 14005

الثلاثاء 28 صفر 1432  العدد  14005

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«نفحة الجنوب» تحتفل بمرور عام على دخولها المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت شركة نفحة الجنوب للاتصالات -أحد الشركاء الإستراتيجيين لشركة زين السعودية مؤخرا بمناسبة مرور عام على دخول الشركة السوق السعودي.

وصرح فيصل بن عبد الله الرويس الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة نفحة الجنوب بأن المتحدثين في الحفل أعربوا عن سعادتهم بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يعيده إلينا وهو في أتم صحة وأحسن حال ليقود سفينة المملكة نحو بر الرفاهية والأمان والسلام ، وثمّنوا جهود الحكومة السعودية التي تكثف جهودها لتحسين مناخ الاستثمار المحلي والأجنبي، ضمن برنامج شامل للإصلاح الاقتصادي على طريق التنمية والتحديث.

وقال الرويس: إن مناخ الاستثمار في المملكة هو الداعم لشركة نفحة الجنوب لخوض غمار المنافسة والسعي نحو الاستثمار في مجال مهم ودقيق وهو «تقنية المعلومات والاتصالات»، مؤكدا أن الشركة نجحت خلال فترة عام في أن نرسخ أقدامها في السوق السعودي، وأن «نفحة الجنوب» نجحت خلال الفترة القليلة الماضية في أن تحتل مكانة بارزة لها في سوق الاتصالات السعودي بما تقدمه من خدمات رائدة ترتكز على إمكانياتها الكبيرة.

وأشار إلى أن الشركة بصدد توسيع نشاطاتها، حيث ستفتتح خلال الأيام المقبلة ثمانية منافذ بيعية مباشرة رئيسة، ليصل إجمالي هذه المنافذ إلى نحو 30 منفذا تغطي كافة أنحاء المملكة ، مبيّنا أن «نفحة الجنوب» لديها حاليا نحو 600 نقطة بيع معتمدة وتخطط للوصول بها إلى أكثر من 1000 نقطة بيع بنهاية العام الحالي.

وقال: منذ اليوم الأول لدخولنا السوق، حرصنا تفعيل مبدأ السعودة، ونجحنا في ذلك إلى درجة كبيرة، إذ من المتوقع أن تصل نسبة السعودة في الشركة إلى أكثر من 90%، بالتزامن مع التدريب المستمر والتأهيل لمنسوبينا وبالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية الذي نوجه له كل تحية وتقدير على جهوده الكبيرة نحو إيجاد كوادر سعودية قادرة على السير بقاطرة التنمية في بلادنا نحو آفاق أرحب من الرخاء.

وأشاد بدور شركة زين السعودية «على دعمها لـ «نفحة الجنوب» ووقوفها خلف نشاطاتها المختلفة وهو ما كان له الأثر الواضح في حثها على بذل المزيد من الجهد لتقديم خدمة راقية إلى العملاء تنال رضاهم وتحوز على ثقتهم، بالنظر إلى أن هؤلاء العملاء هم الغاية والوسيلة في الوقت ذاته، وأن كل جهود الشركة تصب في الارتقاء بهذه الخدمات».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة