Tuesday  01/02/2011/2011 Issue 14005

الثلاثاء 28 صفر 1432  العدد  14005

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عبر شراكة إستراتيجية مع «إيجز»
«الاتصالات» تؤسس شركة لتقديم خدمات مراكز الاتصال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة شالح الظفيري:

دخلت مجموعة الاتصالات السعودية في شراكة إستراتيجية مع شركة أيجز (Aegis)، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة وتشغيل مراكز الاتصال من خلال تأسيس شركة متخصصة بتقديم خدمات الاتصال للمجموعة وللقطاعات الأخرى المختلفة ووفقًا للاتصالات تعود أسباب هذا التوجه إلى الاهتمام بالسوق المحلي، والتركيز أكثر على تقديم خدماتها بأعلى معايير الجودة عبر شركات متخصصة تستطيع تقديم الخدمات بشكل أفضل.

وأشار الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس سعود الدويش على هامش تدشين الشراكة ظهر أمس بمقر الشركة بالرياض إلى أن الشركة المؤسسة سعودية واعدة ويعوّل عليها كثيرًا لتمثل لاعبًا رئيسًا في سوق مراكز الاتصال، وفي قطاع الخدمات، وذلك لما تملكه من نقاط قوة مكتسبة بدأ من الكفاءات المحلية المتخصصة وانتهاء بأفضل الممارسات التطبيقية والمهنية، والتقنية العالمية».

من جانبه أكَّد الرئيس التنفيذي ل»أيجز» السيد أبروب سينقوبتا تفاؤله الكبير بهذه الشراكة، وقال: إنها خطوة إستراتيجية لمنطقة جديدة وواعدة.

وتتمثل المزايا الإستراتيجية للشراكة بين الطرفين في تحقيق الريادة في تطوير صناعة مراكز الاتصال في المملكة من خلال مشاركة شركة عالمية متخصصة والسعي إلى بناء ثقافة جديدة تعكس أهمية هذه الصناعة، بالإضافة إلى فتح قنوات مهنية جديدة لخلق خبرات متخصصة لتطوير الكفاءات المحلية لتقديم الخدمات وتعزيز الابتكار في السوق السعودية.

كما تقدّم هذه الشراكة مزايا إستراتيجية رئيسة في مواجهة تحديات السوق، وتحسين جودة خدمة العملاء وتعزيز الابتكار، مع تحقيق الريادية في تطوير صناعة مراكز الاتصال في المملكة من خلال مشاركة شركة عالمية متخصصة، سعيًا إلى بناء ثقافة جديدة تعكس أهمية هذه الصناعة، بالإضافة إلى فتح قنوات مهنية جديدة لخلق خبرات متخصصة لتطوير الكفاءات المحلية بتقديم الخدمات، وتعزيز الابتكار في السوق السعودي.

وعن تفاصيل حصة الشركتين قال الدويش: الاتصالات تهدف من خلال هذه الشراكة مع شركة إيجز إلى إيجاد تقديم خدمة مميزة لعملائها، مبينًا بأن هدفهم خلق أكثر من عشرة آلاف وظيفية، مشيرًا إلى أن الاتصالات مسيطرة على 50 في المئة من الشركة، مبينًا بأن الإيرادات تختلف من ناحية الخدمات سواءً السياحية أو غيرها.

وأكَّد الدويش أن بداية عمل شركة إيجز سيكون اعتبارًا من 1 3 2011م ويحتاج فترة تقييم عمل الشركة لسنة كاملة. في حين أشار رئيس أيجز إلى أن الشركة تمتلك القدرة ولديها تجارب عالمية في القطاع الخدمي، مبينًا أن شركة مراكز الاتصالات شركة ربحية تقدم خدمة تعود بالنفع لملاك الاتصالات السعودية والاقتصاد السعودي بشكل عام من خلال التوظيف.

وأوضح الدويش أن جميع مراكز الاتصالات ستتحول إلى شركات لتقديم الخدمة لكافة القطاعات بالمملكة سواء حكومية أو خاصة وعن القيمة المضافة لملاك الشركتين أو عملائهم أو الموظفين أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة «ايجز» أن القيمة المضافة من هذه تقديم الخدمات بالعملاء وبالتالي تصبح شركة ربحية تعود بالنفع للملاك كذلك هناك فوائد كثيرة جدًا للقطاع الخدمي ولعملاء الاتصالات بالتحديد عن طريق تقديم خدمات متقدمة ومتطورة في مجالات متعددة سواء في مجال الصحة أو التعليم أو أي مجالات أخرى كذلك تطوير وتعليم الموظفين من خلال انضمامهم إلى مجموعة»ايجز».

وعن طريق الشراكة مع الاتصالات كشركة دولية وحول مدى نجاح هذه الشركة في ظل تطور التقنيات الحديثة وتقديم كثير من الخدمات عن طريق الإنترنت أوضح أنه لا يوجد تأثير فكثير من التجارب أوضحت ذلك فوجود مواقع تقدم الكتب لم تلغ المكتبات ووجود صحف إلكترونية لم يلغ الصحف المطبوعة مؤكدًا أن الشركة ستقدم الخدمات بطريقة تلبي احتياجات العميل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة