Tuesday  01/02/2011/2011 Issue 14005

الثلاثاء 28 صفر 1432  العدد  14005

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

غرفة القصيم تطلق بوابة الخدمات الإلكترونية على شبكة الإنترنت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

دشنت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم خلال الأيام القليلة الماضية مشروع بوابة خدمات المشتركين عن بعد وذلك بإدخال تقنية الخدمات الإلكترونية للمنتسبين وإطلاقها عبر شبكة الانترنت العنكبوتية خاصة بعد النجاح اللافت والمرضي الذي حققته خدمة إشعار الالكترونية أواخر العام الماضي والتي لقيت معه ارتياحاً كبيراً واستحساناً واسعاً بين أوساط مشتركي الغرفة ومنتسبيها بمختلف فئاتهم وأنشطتهم..

ذكر ذلك الدكتور فيصل بن عبد الكريم الخميس الأمين العام لغرفة القصيم موضحاً أن هذه الخدمة تأتي في ظل الخطط التطويرية والجهود الرامية إلى الرقي بأنظمة الغرفة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمشتركيها وخلق بيئة عمل فعالة ومتجددة تواكب التطلعات التقنية والتقدم التكنولوجي وبما يترجم الأهداف المنشودة ويصل إلى الغايات المرجوة منها ويحقق أفضل النتائج في خدمة قطاع رجال الأعمال.

وأشار د. الخميس إلى أن إطلاق الخدمات الالكترونية للمنتسبين عبر الانترنت سيوفر للمنتسبين العديد من المزايا والخدمات بحيث توفر الوقت والجهد وتجعله على تواصل مباشر واطلاع دائم بالعمليات المنفذة والإجراءات والمعاملات المرتبطة بنشاطه وعضويته بالغرفة وتمكنه من تحديث أرقام ومعلومات وبيانات الاتصال الخاصة به كما توفر له هذه الخدمة خاصية تقديم طلبات الحصول على تراخيص المسابقات والتخفيضات بالإضافة إلى الحصول على شهادات إعادة التصدير الكترونيا وتعبئة النماذج المتعلقة بها في وقت قصير ودون جهد أوعناء. ودعا الأمين العام لغرفة القصيم كافة المنتسبين إلى الاستفادة من الخدمات الالكترونية التي أصبحت متاحة للجميع..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة