Tuesday  01/02/2011/2011 Issue 14005

الثلاثاء 28 صفر 1432  العدد  14005

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير تعليم الطائف يتفقد مشاريع المويه
27 مليون ريال تكلفة 5 مشاريع يجري تنفيذها بظلم وأم الدوم

رجوع

 

ظلم-ياسر الروقي:

تفقد مدير تعليم البنين بالطائف محمد أبو راس أمس الاثنين، المشاريع التعليمية التي يجري تنفيذها في مراكز شمال وشرق الطائف والتي تتبع لمكتب التربية والتعليم بالمويه، وتابع مدير تعليم الطائف الذي ترافقه لجان تربوية عملية سير الاختبارات في مدارس المويه واستمع للملاحظات والتقى بمدير مكتب تعليم المويه وعدد من مدراء المدارس والمعلمين.

أبو راس أكد أن تعليم الطائف استلم مؤخراً مشروع مدرسة الزبير بن العوام في أم الدوم والذي بلغت تكلفته مليوني ريال كشف أن عدد المشاريع التي يجري العمل فيها وتتبع لقطاع تعليم المويه يبلغ 5 مشاريع تصل تكلفتها إلى 27 مليون ريال وهي كالتالي:

ثانوية ظلم بتكلفة 9 ملايين ريال، ابتدائية عروة بن الزبير في ظلم تكلفتها 6 ملايين ريال، مدرسة نمران بتكلفة 5 ملايين ريال، مدرسة الركنة بتكلفة 5 ملايين ريال، مدرسة أم الدوم الابتدائية بتكلفة 3 ملايين ريال.

وأوضح مدير التعليم :بأن جميع هذه المشاريع سيتم الانتهاء منها في أقل من عامين ليصبح قطاع تعليم المويه خاليا من المباني المستاجرة.

وكان مدير تعليم الطائف الذي يرافقه وفد تعليمي يتقدمه مدير الإعلام التربوي عبدالله الزهراني قد قام بجولات مماثلة على مدارس ومشاريع محافظات تربه ، رنية ، الخرمة خلال اليومين الماضيين تفقد خلالها المشاريع وتابع سير الاختبارات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة