Tuesday  01/02/2011/2011 Issue 14005

الثلاثاء 28 صفر 1432  العدد  14005

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في حملة أمنية شاملة
ضبط مستحضرات جنسية ومواد إباحية ومبالغ مالية في بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - أحمد السالم:

نفذت شرطة منطقة القصيم بمدينة بريدة حملة أمنية شاملة، بالمربع السكني والتجاري لحي السالمية والصباخ جنوب مدينة بريدة بمشاركة من دوريات الأمن والمرور والبحث الجنائي بالإضافة إلى فرقه من جوازات القصيم وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ويضم الحي نسبة كبيرة من العمالة الوافدة وافدة، ويُعدُّ من الأحياء الشعبية القديمة بالمدينة، حيث تنخفض الإيجارات لأن أغلب المباني قديمة وبعضها طيني إلى جانب شقق ووحدات سكنية ومحلات خاصة بالعمالة الوافدة.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد كبير من المخالفين لأنظمة الجوازات، كما تم ضبط أجهزة اتصال وسيديهات مخلة بالآداب ومحظورات جنسية ومبالغ مالية وملابس عسكرية بحوزة العمالة. وقد قاد الحملة الرائد نصار النصار ضابط المهمات والوجبات الخاصة.

وأعرب قاطنو حي السالمية والصباخ عن تقديرهم لجهود الجهات الأمنية والجهات المشاركة الأخرى في هذه الحملة، وثمنوا جهود مدير شرطة المنطقة العميد عبد الله الزهراني كونها كانت بإشرافه المباشر، متمنين أن تطال الحملات الأحياء القديمة التي تتكدس فيها العمالة الأجنبية، وقالوا: إن المواد التي تم ضبطها، تسبب أضرارًا صحية جسيمة، فيما تمس المواد الأخرى أمن المواطنين، مشيرين إلى أن الممارسات اللا أخلاقية من قبل بعض الوافدين هدفها الربح المادي حتى ولو تسببت بأضرار بالغة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة