Tuesday  01/02/2011/2011 Issue 14005

الثلاثاء 28 صفر 1432  العدد  14005

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كشفها اجتماع مجلس المنطقة برئاسة الأمير فيصل بن خالد
أكثر من عشرة مليارات ريال لمشروعات بمنطقة عسير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة اجتماع المجلس صباح أمس الاثنين في جلسته الأولى من دورته العادية الأولى للعام المالي 1432-1433هـ لبحث ومناقشة الموضوعات التي تضمنها جدول أعمال الاجتماع المقدّم من الأمانة العامة لمجلس المنطقة.. وقد تم تخصيص هذه الجلسة لإطلاع المجلس على ما تم اعتماده من مشروعات في ميزانية العام المالي الحالي استناداً إلى المادة الخامسة والثلاثين من نظام المناطق المتضمنة (تحيط كل وزارة ومصلحة لها خدمات في المنطقة مجلس المنطقة بما تقرر للمنطقة من مشاريع في الميزانية فور صدورها، كما تحيطه بما تقرر للمنطقة في خطة التنمية).. وكذلك المادة الثانية والعشرين من اللائحة التنفيذية لنظام المناطق المتضمنة في الفقرة (1) الإطلاع على ما احتوته الميزانية العامة وما اعتمد فيها من مشاريع للمنطقة ومناقشة السبل الكفيلة بالتنفيذ والأولويات في ذلك والفقرة (2) بمتابعة تنفيذ ما تقرر في الميزانية للمنطقة ومدى انسجامه مع خطة التنمية الشاملة.

وقد استهل سمو رئيس المجلس الاجتماع بكلمة رحّب فيها بالجميع ورفع سموه أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين ولنائب المليك وسمو النائب الثاني وزير الداخلية على ما تحظى به منطقة عسير كمثيلاتها من مناطق المملكة من اعتمادات مالية ومشروعات خدمية تهدف إلى تحقيق أفضل سبل العيش والرفاهية لأبناء هذا الوطن الغالي.

وفي نهاية الجلسة صرّح أمين عام مجلس المنطقة محمد بن علي آل محسنه أنه تم اعتماد عدد من المشاريع للمنطقة ومحافظاتها في قطاعات (الطرق والنقل، المياه، الكهرباء، الصحة، البلديات، المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، رعاية الشباب، الشؤون الإسلامية، جامعة الملك خالد) وبلغ ما تم اعتماده للمنطقة أكثر من عشرة مليارات ريال.

وقدّم صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير رئيس المجلس شكره وتقديره لكافة القطاعات الخدمية وأكّد سموه على تعاون الجميع لما من شأنه إنجاز هذه المشروعات والاستفادة منها وبذل كافة الجهود لتلافي أي معوقات في تنفيذها.. وفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة التي قدّمت الدعم اللامحدود لمثل هذه المشروعات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة