Tuesday  01/02/2011/2011 Issue 14005

الثلاثاء 28 صفر 1432  العدد  14005

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مركز المعلومات الوطني يستضيف اجتماع مديري الحاسب بإمارات المناطق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

يستضيف مركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية غداً الثلاثاء وعلى مدار يومين الاجتماع السنوي السابع لمديري إدارات الحاسب الآلي بإمارات المناطق بمختلف أنحاء المملكة.

ويهدف هذا الاجتماع إلى زيادة توثيق سبل التعاون المعرفي والتقني بين إمارات المناطق والجهات ذات العلاقة فيما يتصل بالبحوث والدارسات وتبادل الزيارات وعقد الاجتماعات الدورية بين المستويات المتناظرة بما يؤدي إلى نقل التجارب والخبرات فيما بينهم.

وسيناقش المجتمعون خلال اجتماعهم السنوي على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين عدداً من القضايا المدرجة على جدول الأعمال المقرر ومن أبرزها مناقشة توصيات الاجتماع السادس وما تم بشأنها وكذلك أبرز الأنظمة والتطبيقات الآلية في إمارات المناطق، ومناقشة أيضاً تطبيق نظام الاتصالات الإدارية المطور، إضافة إلى متابعة برنامج الإمارة الإلكترونية في مختلف الإمارات ودراسة إمكانية زيادة سبل التعاون والتواصل فيما بين الأعضاء.

وسيتم إطلاع المشاركين في الاجتماع على أبرز الأنظمة الآلية والإلكترونية والمشاريع التقنية التي تم تطبيقها في مختلف إمارات المناطق ومنها مشروع النظم الجغرافية ومشروع بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية والخدمات الإلكترونية المتوفرة ونظام إدارة الموارد البشرية المعروف بنظام (ERP).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة