Tuesday  01/02/2011/2011 Issue 14005

الثلاثاء 28 صفر 1432  العدد  14005

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كرم الفرق المشاركة في الأعمال الإغاثية بإقليم السند
مجلة باكستانية تمنح السفير الغدير «السفير المميز لعام 2010م»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كراتشي - واس

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير أمس حفلاً تكريمياً بمقر القنصلية العامة في كراتشي لجميع الفرق السعودية التي شاركت في أعمال الإغاثة الإنسانية بالمناطق المتضررة جراء الفيضانات في إقليم السند الباكستاني.

وأعرب السفير الغدير خلال كلمة ألقاها عن شكره لجميع من أسهم في هذا العمل الإنساني مؤكداً أن موظفي القنصلية العامة والمكاتب السعودية في كراتشي كان لهم أثر كبير في الإسهام في تسهيل تقديم الإعانات الإغاثية الموجهة لمتضرري الفيضانات في إقليم السند.

وقد أدى جميع العاملين السعوديين في إسلام أباد وكراتشي واجبهم على خير ما يرام تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وأوضح أن جميع المسؤولين الباكستانيين على مختلف مستوياتهم الاجتماعية والسياسية أعربوا عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على وقفاته الإنسانية والدينية مع الشعب الباكستاني ووصفوه بأنه ملك للإنسانية وقائد للأمة الإسلامية.

وسلم السفير الغدير في نهاية الحفل دروعاً تذكارية وخطابات شكر لموظفي القنصلية ومكتب الملحق العسكري في كراتشي والمشرفين الأمنيين في القنصلية تقديراً لهم للإسهامات الفعالة في إنجاح المهمة الإنسانية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين لمساعدة أبناء الشعب الباكستاني الشقيق خلال أزمة الفيضانات التي اجتاحت باكستان مؤخراً.

كما تم توزيع الكتب الوثائقية التي أعدتها السفارة بهذه المناسبة التي تتضمن شرحاً بالصور عن الجهود الإغاثية التي قدمتها المملكة العربية السعودية للشعب الباكستاني جراء الفيضانات التي اجتاحت باكستان حيث لاقت استحسان الجميع.

حضر المناسبة القناصل العامون لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ووسائل الإعلام والقنوات الفضائية الباكستانية. وأقام سعادة القنصل العام في كراتشي مأدبة غداء بهذه المناسبة.

من جهة أخرى منحت مجلة (السفير) الباكستانية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبد العزيز بن إبراهيم الغدير لقب (السفير المميز لعام 2010م) وذلك تقديرا لجهوده خلال كارثة الفيضانات التي اجتاحت باكستان ووقوفه شخصيا على توزيع المساعدات الإغاثية التي قدمتها المملكة العربية السعودية لأبناء باكستان.

وأقامت المجلة التي تعد إحدى أكبر المجلات الباكستانية حفلا خطابيا تكريميا في مدينة كراتشي بهذه المناسبة.

وتم خلال الحفل الذي حضره القنصل العام في كراتشي والملحق العسكري في باكستان وجميع موظفي القنصلية العامة والمكاتب السعودية في كراتشي تقديم درعاً تذكارياً للسفير الغدير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة