Tuesday  01/02/2011/2011 Issue 14005

الثلاثاء 28 صفر 1432  العدد  14005

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عدد من مديرات مكاتب التربية والتعليم.. لـ(الجزيرة):
المليك صنع مسيرة الإنجاز.. وبشفائه اكتسى الوطن بحلل الفرح

رجوع

 

الجزيرة - غدير الطيار

بمشاعر وطنية صادقة.. عبّر عدد من القيادات التربوية والتعليمية لتعليم البنات عن فرحتهم الغامرة بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله.

وقالت مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية هدى بنت محمد بن عياف: إن فرحة منسوبي ومنسوبات إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض لا توصف بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين ملك الإنسانية وأب الجميع عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - وسألت الله أن تقر أعيننا بعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى من كل سوء ومكروه، وأن يجعله ذخراً ويحفظه للوطن ويحفظ الوطن به.

من جانبها قالت مديرة مكتب التربية والتعليم بالروابي بالرياض نهاية بنت عبد الله الخنين: هذه حلل العافية قد وضعها الله على خادم الحرمين وثياب السلامة قد ساقها المولى إليه - حفظه الله - قوافي السرور وعم الحبور نسأله تعالى أن يبلغ الملك عبد الله بالصحة والأعمال منتهى الآمال.ومضت نهاية الخنين تقول: سيدي.. سلمك الله وحياك، وأسعدنا برؤية محياك وزاد عزك وعلياك وجمعنا على بساط المسرة وإياك، فغيبة السعادة مقرونة بغيبتك، وأوبة السرور موصولة بأوبتك، وإني لأهنئك سيدي ونفسي والشعب السعودي كافة وجميع منسوبات التعليم التابعات لمكتب التربية والتعليم بشرق الرياض الروابي خاصة بما يسر الله لك من سلامة وما ساق إليك من صحة وتمام عافية.

فلك الهناء بصحة ميمونة أبداً على مر الدهور تدوم

من جانبها قالت مديرة مكتب التربية والتعليم بالنهضة جواهر بنت صالح الشثري: إن بشرى الديوان الملكي بنجاح العملية الجراحية لملك السلام والإنسانية، مفردة الطيبة والأبوة الحانية هي فرحة وطن وفرحة كل بيت سعودي بشفاء قيادته، وعودة رموزه بعافية سلطان الخير وفارس الوفاء سلمان. وأضافت: حقيقة احترت وأنا أبحث عن مفردة صعبة لتعبر عن حجم الفرح والحب الذي نشعر به، فالعملية الجراحية لم تكن في ظهر الملك، بل في حنايا قلب كل مواطن مخلص لدينه ووطنه وعلى كل المستويات.. التلميذات الصغيرات نقشن بلون الحناء الجميل على راحة كفوفهن الصغيرة (بابا عبد الله.. يحفظك المولى) يلوحن بها في أهازيج وطنية شجية احتفاءً بهذه المناسبة. ومنسوبات الميدان التربوي يهنئن بعضهن بعضاً ويلهجن بالدعاء أن يحفظ المولى المليك ورموز قيادة هذا الوطن الشامخ من كل مكروه. وهنأت مديرة مكتب التربية والتعليم شمال الرياض حصة بنت عبد الرحمن العثمان الجميع بعودة مليكنا سالماً معافى، متمنيات أن يكون بيننا قريباً.. زرعت الحب في قلوبنا فحصدته حباً، هفت إليك نفوسنا، واستظلت بظلك.

وقالت: نحن في الميدان التربوي بأطيافنا جميعاً عايشنا ما قدمته لنا من دعم واهتمام لمسيرة المرأة التعليمية ذللت صعوباتنا وحققت آمالنا. وأضافت: لا ننسى كلماتك الحانية الأبوية أنت يا قائدنا علمتنا لغة التسامح والقبول والحوار، فسنكون خير من يحمل رسالتك.. أبقاك الله لنا ذخراً وأملاً. وقالت مديرة مكتب التربية والتعليم جنوب الرياض عائشة بنت عبد الله السعد: يسعدني باسم منسوبات مكتب التربية والتعليم - جنوب الرياض تهنئة المجتمع التربوي بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -وتماثله للشفاء بعد العملية الجراحية التي أجريت له.وأضافت: هذه المناسبة الغالية والعزيزة على قلوبنا في حق الأب والقائد الذي صنع بتوفيق من الله وحده مسيرة الإنجاز على كل الأصعدة وحقق لأبناء وطنه الحياة الكريمة والمبادرات الحكيمة، فهو من وطّد العقيدة الخاصة ورسم خطوات التعليم الشامخ بالتجهيزات والإمكانات العالمية للأجيال القادمة. ومضت تقول: بشفاء الوالد الملك عبد الله ابتهجت مدارسنا ولهجت ألسنة بناتنا وأبنائنا وجاشت مشاعرهم بالحمد والشكر لله أولاً وآخراً، ان منّ عليه بتمام الصحة والعافية، بل واكتسى الوطن كل الوطن بالحلل القشيبة من ألوان الفرح الأبوي بهذا الخبر السعيد وصدح الصغير والكبير بالدعاء له - حفظه الله - وبأمنيات العودة الحميدة لأرض وطنه الحبيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة