Tuesday  01/02/2011/2011 Issue 14005

الثلاثاء 28 صفر 1432  العدد  14005

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النت عطل إرسال البطاقة.. ومساع زرقاء لتوفير بطاقة بديلة قبل الاتحاد
أزمة مصر تتسبب في حرمان الهلال من خدمات أحمد علي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

تسببت الحالة الطارئة في جمهورية مصر العربية الشقيقة في تأخير تسجيل محترف الفريق الهلالي الجديد نجم المنتخب المصري والنادي الإسماعيلي اللاعب أحمد علي.. حيث فشلت كل المحاولات الهلالية التي جرت خلال اليومين الماضيين لإنهاء إجراءات تسجيله إلكترونياً بعد تعطل خدمات الإنترنت في مصر.. مما حال دون إصدار بطاقته الدولية التي لا يمكن إصدارها سوى إلكترونياً بعد نظام الاتحاد الدولي الجديد بإكمال إجراءات انتقالات اللاعبين إلكترونياً.

وقد بذلت الإدارة الهلالية جهوداً كبيرة بتوجيهات من سمو رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بالتواصل مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الاحتراف والنادي الاسماعيلي للتغلب على هذه الصعوبات حيث قام الاتحاد السعودي برفع طلب الهلال للاتحاد الدولي (فيفا) لإيجاد حل لهذه المشكلة غير أن الاتحاد الدولي رد بعدم التدخل حتى انتهاء فترة التسجيل عندها يمكن أن يتخذ الاتحاد الدولي إجراءات أخرى لتسجيله لكن ذلك لن يحدث قبل نهاية فترة التسجيل المحددة بالسادس من فبراير.

هذا وتواصل الإدارة الهلالية جهودها مع النادي الاسماعيلي لمحاولة إصدار بطاقة اللاعب اليوم الثلاثاء ليتمكن من المشاركة في لقاء نجران لكن ذلك مرتبط بالحالة العامة في جمهورية مصر ومدى قدرة الاسماعيلي على إصدار البطاقة بالتنسيق مع الاتحاد المصري في حال تحسنت الظروف وتوافرت خدمة الإنترنت بشكل كامل وهذا ما يأمله الهلاليون للاستفادة من خدمات اللاعب في أسرع وقت ممكن.

وكشفت مصادر (الجزيرة) ان المدرب الهلالي استبعد أحمد علي من حساباته اليوم على ان تكثف الجهود لتسجيله قبل نهاية فترة التسجيل التي تتزامن مع مواجهة الاتحاد المرتقبة الاتحاد المقبل.

يشار إلى ان البطاقة الإلكترونية للاعب متوافرة في النظام الإلكتروني بالاتحاد المصري التي تتطلب الدخول على النظام ذاته لإرسالها.

من ناحية أخرى يرجح ان يتم إصدار بطاقة إلكترونية مؤقتة للاعب من الاتحاد الدولي في حال استمرار الحالة الطارئة في مصر من خلال تدخل الاتحاد الدولي (فيفا) ومتابعة اتحاد كرة القدم السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة