Friday  04/02/2011/2011 Issue 14008

الجمعة 01 ربيع الأول 1432  العدد  14008

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ابتداء من 55 هللة للدقيقة الدولية
عملاء ( سوا ولنا )حصلوا على ملايين الرسائل الدولية والمحلية مجاناً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أوضحت الاتصالات السعودية بأن عرض سوا الدولية ما زال مستمراً وبإمكان عملاء سوا ولنا الحصول على رسالة نصية دولية مجانا مقابل كل دقيقة اتصال دولي لأي دولة بالعالم، وكذلك الحصول على رسائل مجانية داخل الشبكة مقابل كل ريال عند إعادة الشحن.

هذا بالإضافة إلى إجراء المكالمات الدولية بأسعار مخفضة، بحيث أصبح الاتصال بدول مصر وباكستان والهند وبنغلاديش والفلبين بواقع 55 هللة فقط للدقيقة، وكذلك إلى دول إندونيسيا وسيريلانكا واليمن والسودان وتركيا بسعر 69 هللة للدقيقة، على أن يكون الاتصال بدول لبنان والأردن وسوريا بسعر 1.1 ريال للدقيقة، و 1.2 ريال للاتصال بدولتي العراق وفلسطين، إضافة إلى تخفيض قيمة الاتصال إلى دولتي المغرب وتونس إلى 1.3 ريال للدقيقة، مع إضافة خصم خاص للاتصال بدولتي أفغانستان و نيبال ليصبح ريالين للدقيقة.

وأكدت الشركة أن هذا العرض قدم لجميع عملاء سوا ولنا لمدة شهر ابتداء من 8 يناير من الاتصال على جميع الأرقام بتلك الدول وبلا قيود أو شروط أو حتى رسوم اشتراك، مع إعطاء مدة شهر واحد للاستفادة من رسائل ال SMS الدولية والمحلية المكتسبة من الاتصال وإعادة شحن الرصيد.

ويعتبر تخفيض سعر المكالمات الدولية عبر خدمة «سوا الدولية»، امتداداً لسلسلة العروض والتخفيضات المتميزة التي تطلقها الشركة باستمرار لتقديم أرقى الخدمات لعملائها من المواطنين والمقيمين بجودة وكفاءة عاليتين وبكل شفافية ومصداقية مثل خدمة الأهل والأصدقاء التي تتيح لعملاء سوا الحصول على تخفيض 25 بالمائة من تكلفة المكالمات الصادرة الدولية والداخلية بأسعار ميسرة وفي متناول الجميع لأربعة أرقام يختارها العميل مسبقاً، رقمين دوليين ورقمين محليين. ويوضح الجدول التالي تعرفة الاتصال عبر سوا لعدد من دول العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة