Friday  04/02/2011/2011 Issue 14008

الجمعة 01 ربيع الأول 1432  العدد  14008

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

ياهلا

رجوع

 

(إجازة ممتعة)

قالت لي صديقتي الصغيرة والجميلة (همس):

ونحن نعيش الآن بداية إجازة نصف العام الدراسي لهذا العام فإننا لا شك مستمتعون بهذا الأسبوع حيث انتهى الطلاب والطالبات من عناء فصل دراسي كامل. انتهى باختبارات وتقييم وتقارير. كان الأغلب من أصدقائي وصديقاتي متفوقين في نتائجهم، لذلك سوف يستمتع الكثير منهم بهذه الإجازة القصيرة والممتعة بإذن الله، إنني مثل كل هؤلاء الصغار والطلاب والطالبات أحببت هذه الإجازة حتى وإن كانت قصيرة إلا أنني عملت استفتاء وسألت كثيراً من أصدقائي وصديقاتي الصغار عن رأيهم بهذه الإجازة، فأجاب الكثير منهم بل أغلبهم ويكاد يكون كلهم بأنها إجازة قصيرة حيث إن أسبوعاً واحداً لا يكفي، والجميع كان يتمنى أن تكون أسبوعين حتى يستمتع الجميع أكثر ويكون شوقهم واستعدادهم بشكل أفضل للعودة للمدرسة من جديد ليبدأوا فصلاً دراسياً آخر بنشاط وحيوية.

أصدقائي: إنني أبارك لكل الأصدقاء والصديقات على تفوقهم وأتمنى لهم إجازة سعيدة مفرحة وممتعة بكل شيء.. لكم تحية.

***

معلومة

* (الغاشية - القارعة..) وأسماء أخرى وردت في القرآن الكريم كلها تعني يوم القيامة، وقد ذكرت في القرآن الكريم للتذكير وللتهديد أيضاً.

* نعلم أن الخشب خفيف الوزن في كثير من الأنواع، ولكن هناك نوع من الخشب ثقيل جداً يسمى الخشب الحديدي الأسود، حيث يؤخذ من أشجار في جنوب إفريقيا، إذ يصل وزنه إلى وزن بعض أنواع الحديد.

بدر العبدان

Badr19march@hotmail.com
 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة