Friday  04/02/2011/2011 Issue 14008

الجمعة 01 ربيع الأول 1432  العدد  14008

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شدد على أهمية تقديم خدمة صحية مميزة
الدكتور الخراز يتفقد القطاع الصحي بمدينة بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - ناصر الفهيد

شدد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز على أهمية تقديم خدمة صحية مميزة للمراجعين بالمراكز الصحية، وعلى تطبيق أفضل معايير الجودة الصحية بمراكز الرعاية الصحية الأولية.

وأكد الخراز خلال زيارة ميدانية لإدارة قطاع بريدة الإشرافي على مراكز الرعاية الصحية الأولية، أن صحة القصيم تولي مراكز الرعاية الصحية بالمنطقة اهتماماً كبيراً في مختلف الأنشطة الصحية، وتعمل على تطوير الأداء وفق الخطط المقررة للرعاية الصحية ، مشيداً بما شاهده من جهود في القطاع الصحي ببريدة من ناحية تنظيم المراكز الصحية والإشراف عليها ومتابعتها بشكل مستمر. ورافق الدكتور الخراز في الزيارة مساعد المدير العام للرعاية الصحية الأولية الدكتور عبدالله الصيقل ومدير إدارة المراكز الصحية صالح التويجري ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي محمد الدباسي ومدير مكتب المدير العام غانم العمري ..

كما تفقد الدكتور الخراز مركز الرعاية الصحية الأولية بحي البساتين ببريدة ووقف على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى وتفقد خلال الزيارة الأقسام والعيادات التي يضمها المركز، والتقى العاملين بالمركز، وحثهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة المراجعين ..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة