Friday  04/02/2011/2011 Issue 14008

الجمعة 01 ربيع الأول 1432  العدد  14008

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الملحم تفقد سير عمل (السعودية) بمطار القاهرة
ماليزيا تستخدم الأجواء السعودية لنقل طلابها من مصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- عبدالرحمن السريع

أعرب نجيب عبد الرزاق رئيس الوزراء الماليزي عن شكر ماليزيا حكومة وشعبا لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين لموافقتهما على السماح للحكومة الماليزية باستخدام المجال الجوي للمملكة لنقل الطلاب الماليزيين من مصر.

كما وجه نجيب تقديره لاستعداد مؤسسة الحج الماليزية فى جدة إيواء الطلاب الماليزيين قبل العودة إلى ماليزيا.

ومن المنتظر أن تصل جدة اليوم رحلتان لكل من الخطوط الماليزية (ماس) وخطوط ايراسيا تنقلان نحو 600 طالب ماليزي.

من جهة ثانية قام معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم أمس بزيارة تفقدية لغرفة العمليات ومكاتب الخطوط السعودية بمطار القاهرة استمع معاليه لشرح مفصل من داخل غرفة العمليات عن سير رحلات الخطوط السعودية والتأكد من إقلاع جميع الرحلات فى وقتها المحدد وطالب معاليه كافة العاملين بمكاتب الخطوط السعودية بمطار القاهرة بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات للمواطنين وأسرهم الراغبين فى العودة للمملكة والتنسيق المستمر والمتابعة مع سفارة خادم الحرمين الشريفين بمصر بسرعة إجلاء المواطنين هناك.

الجدير بالذكر أن الخطوط السعودية نقلت حتى يومنا هذا أكثر من 60 ألف مسافر إلى المملكة عبر تسيير 12 رحلة يومية من مطار القاهرة عبر طائراتها الجامبو من طراز 747 العملاقة والتي تتسع الطائرة الواحدة لـ450 راكباً ومواصلة تقديم الوجبات الغذائية المجانية داخل صالة السفر للمواطنين وأسرهم. رافق معاليه عدد من كبار المسؤولين في الخطوط الجوية العربية السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة