Friday  04/02/2011/2011 Issue 14008

الجمعة 01 ربيع الأول 1432  العدد  14008

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ديجان يصل الإمارات:
التعاون يغلق ملف الاتحاد ويفتح ملف القادسية.. والشباب يعسكر في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

وصل مساء أمس إلى دولة الإمارات محترف فريق التعاون السلوفيني ديجان رزيتش وكان في استقباله مسؤول الاحتراف بالنادي الأستاذ ماجد التلال، وسيتم التوقيع معه في أحد الفنادق هناك.. وقد استلم اللاعب تأشيرة الدخول إلى السعودية ومن المتوقع وصوله في وقت متأخر من مساء أمس أو صباح اليوم الجمعة لأجراء الفحص الطبي والانخراط في التدريبات مباشرة ليقفل بذلك التعاونيون ملف اللاعبين الأجانب بعد أن تعاقدوا مع الثنائي الألباني أرتال دميري وشاكر رجيبي إضافة إلى إبقائها على اللاعب الأردني شادي أبوهشهش.

الجدير بالذكر أن اللاعب ديجان قد احترف في تيميشورا الروماني قبل ثلاثة مواسم ولاقى إشادة كبيرة من مدرب الفريق الروماني فلورين. من جهة أخرى طوى التعاونيون صفحة المباراة الماضية أمام فريق الاتحاد وبدأوا الاستعداد لملاقاة القادسية في الثاني عشر من فبراير الحالي في انطلاق مباريات دوري زين في بريدة؛ وقد حرص مدرب الفريق على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية إضافة إلى تدريبات لياقية بحتة؛ وقد شهدت التدريبات مشاركة اللاعب الأردني شادي أبوهشهش بعد أن تمت إراحته اليومين الماضيين بسبب الإجهاد الكبير بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة آسيا.

وعلى صعيد آخر يقيم فريق درجة الشباب معسكراً إعدادياً في مدينة الرياض وسيجري تدريباته على ملعب نادي النصر وستضم البعثة التي غادرت مساء أمس 25 لاعباً إضافة إلى الجهاز الفني والإداري وسيلاقي الفريق يوم الأربعاء المقبل فريق النصر في مباراة ودية.. وقد تكفلت إدارة النادي بكافة مصاريف هذا المعسكر الذي يأتي في طور إعداد الفريق لأنطلاق تصفيات الصعود إلى الدوري الممتاز والذي يلاقي فيه الفريق فريق الحزم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة