Friday  04/02/2011/2011 Issue 14008

الجمعة 01 ربيع الأول 1432  العدد  14008

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ألمح إلى أنهم لا يحتاجون لشهراني القادسية.. وأعلن رحيل الكوري بعد أشهر.. رئيس الهلال:
لن أعلق على صفقة كيتا والله يهنيه بالشباب.. وسنبيع عقد نيفيز لنستفيد من المبلغ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

تحدث رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء أمس وبعد نهاية مران الفريق عن العديد من الجوانب التي تخص الكيان الهلالي نوردها لكم عبر (الجزيرة) في النقاط التالية:

نقاط الاتحاد ستريحنا والدوري هدفنا

- أكد سموه أن فريقه تنتظره مواجهة قوية جداً أمام الاتحاد بعد غد مشيراً إلى ان المنافسة على لقب الدوري ستنعكس على المباراة وتعطيها أهمية كبيرة وقال: «بلا شك ان تحقيقنا للفوز سيمنحنا راحة كبيرة وسيوسع الفارق النقطي ولكن لا يمكن التنبؤ بالنتيجة وآمل أن يكون نجوم الفريق على الموعد لكونها البطولة الأهم وتعكس مدى قوة أي فريق في أي دولة بالعالم وتركيزنا على الدوري سيكون كبيرا للمحافظة على اللقب، وكل ما أخشاه على الفريق هو الإرهاق في الأسابيع المقبلة لكون الهلال تنتظره مباريات قوية ومتتالية في الدوري وكأس ولي العهد إضافة لمباريات دوري ابطال آسيا التي ستبدأ الشهر المقبل».

لا نحتاج الشهراني وأظهرتنا متميزون

- كشف سموه إلى ان صفوف فريقه تبدو مكتملة بتواجد أسماء تمتلك الخبرة إضافة للاعبين الواعدين، مشيراً إلى ان مركز الظهير الأيمن يشغله كل من محمد نامي وفهد السبيعي وسلطان البيشي ويونج بيو والظهير الأيسر يلعب فيه عبدالله الزوري وسلمان الفرج وشافي الدوسري.. وألمح سموه لعدم حاجة الهلال لخدمات الظهير القدساوي ياسر الشهراني معتبراً ان المبالغة في مقدمات العقود تقف حجر عثرة أمام أغلب الأندية في إتمام بعض الصفقات، منوها إلى ان مستوى اللاعب السعودي في كأس أمم آسيا للمنتخبات كشف التضخم الكبير في أسعار عقود اللاعبين وقال: «اقترحت على الرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بأن يجزأ مقدم العقد على المدة وأن يكون اللاعب تحت التقييم في نهاية كل موسم على أن يقلل المبلغ في حال انخفاض مستواه وهو ما سينعكس إيجابيا على أداء اللاعب وتعود الفائدة على المنتخبات السعودية».

الله يهني (كيتا) بالشباب والليث يستاهل!

- فضّل سموه عدم التعليق على تعاقد نادي الشباب مع الغيني الحسن كيتا بعد أن كان أحد الخيارات الهلالية قبل التعاقد مع المصري أحمد علي واصطدام الإدارة برفض التوقيع معه لكونه لم يشمل ضمن العفو.. وقال الرئيس الهلالي: «الله يهنيهم ببعض.. والشباب فريق يستاهل.. ولا أود الإسهاب في الحديث عن هذه الجزئية».

سنبيع نيفيز للاستفادة من المبلغ

- أوضح سموه ان التعاقد مع المصري أحمد علي رغم احتمالية عودة البرازيلي نيفيز كانت بسبب رغبتهم في بيع عقد نيفيز بمبلغ كبير يصل إلى 8 ملايين يورو والاستفادة من المبلغ باستقطاب لاعب مميز إضافة لتجديد عقود أسامة هوساوي ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي، مشيراً إلى ان كالديرون أيّد الإدارة على تلك الخطوة... وأضاف: مبلغ إعارة نيفيز البالغ 1.5 مليون يورو سنستلمه الاسبوع المقبل فيما سيقسط نيفيز مبلغ 400 ألف يورو على 8 دفعات بواقع 50 ألف يورو لكل دفعة».

يناير المقبل موعد اعتزال الدعيع

- أبدى سموه خجله الكبير من حارس الفريق المعتزل محمد الدعيع بسبب تأجيل موعد حفل الاعتزال غير مرة وقال: «تأخرنا في إقامة الاحتفالية للدعيع ولكن الأسباب كانت خارجة عن إرادتنا بسبب تزامن مشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا يناير الماضي ومايو المقبل الذي تكون فيه الأندية الأوروبية قد توقفت عن المشاركات الرسمية سيكون الهلال في خضم المنافسات لذا حددنا يناير 2012 موعدا لاعتزال الدعيع وسيكون بمشاركة فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا ولكن لن يكن بوزن برشلونة الإسباني حتى لا تذهب جل العائدات المالية من الاحتفالية للفريق الضيف وتقل فائدة الدعيع المادية».

سأجتمع مع الكاف لتعزيز الشراكة

- أشار سموه إلى أنه سيعقد اجتماعا مع المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة موبايلي للتباحث حول سبل تعزيز الشراكة التي تجمع الهلال بموبايلي مؤكدا إلى ان بعض الأفكار التي تم طرحها إعلاميا من جانب الشركة لا تعني استلامهم لمبالغ مالية ومشدداً ان فكرة تواجد شركة طيران كراع رسمي ضمن إطار الشراكة لازالت فكرة ولم تطبق على أرض الواقع».

الكوري سيغادر الهلال بعد أشهر

- أعلن سمو رئيس نادي الهلال ان محترف الفريق الكوري الجنوبي يونج بيو لن يتم التجديد معه مع نهاية منافسات الموسم الجاري، مشيراً إلى ان وجود حلول متعددة في مركز الظهير أجبرهم على استغلال ورقة اللاعب الأجنبي في مركز آخر بالتعاقد مع لاعب وسط أو مهاجم».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة