Friday  04/02/2011/2011 Issue 14008

الجمعة 01 ربيع الأول 1432  العدد  14008

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

مدارات شعبية

 

بعد أن وجهت الدعوة له وأصرت على حضوره وأعلنت عن اسمه
لجنة هلا فبراير تمنع ابن عرويل من أمسياتها بأسباب صدام

رجوع

 

مدارات - خاص:

منعت اللجنة المنظمة لمهرجان هلا فبراير في الكويت الشاعر السعودي نايف بن عرويل من إقامة أمسية شعرية داخل هذا المهرجان معللين ذلك بأن بن عرويل قال في خضم مشاركته في شاعر المليون عندما ذكر اسم صدام حسين علق عليه بقوله: الله يرحمه!!

وقد كانت لجنة الشعر الشعبي في المهرجان قد وجهت الدعوة لنايف وأصرت على موافقته وأعلنت عن اسمه وفجأة تم الاتصال به للاعتذار عن إدراج اسمه والسماح له بإقامة الأمسية.

وقد اتصلت مدارات بالشاعر نايف بن عرويل الذي كان في خضم تكريمه من هيئة أبو ظبي للتراث والثقافة بمشاركته في أمير الشعراء وقال إن الشعب الكويتي يبقى عزيزاً وإن الكويت حكومة وشعباً لها كل الاحترام والتقدير والمحبة مشيراً أنه نعم ترحم بوفاة رجل مسلم كان آخر كلامه نطق الشهادتين وعندما سألناه عن أسباب إلغاء الأمسية أشار إلى أنه الأهم لديه هو تقديم شعر يليق بالجمهور في أي مكان وأن قناعته لن تشهد تغيراً من أجل تمرير المصالح.

الجدير بالذكر أن نايف يعتبر من الشعراء الشباب الذين لهم خط مميز جريء في طرحه الشعري الاجتماعي حيث لامس بقصائده هموم المجتمع كافة وأيضاً كانت قصيدته في الدفاع عن عائشة لها وقع خاص داخل وخارج المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة