Sunday  06/02/2011/2011 Issue 14010

الأحد 03 ربيع الأول 1432  العدد  14010

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

رهان على النجاح وأسماء جديدة تفتح نافذة للدراما السعودية
(أم الحالة 2) عاد إلى الرياض بعد انتهاء تصوير كافة حلقاته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - فن :

عاد إلى الرياض كافة أعضاء فريق عمل النسخة الثانية من مسلسل (أم الحالة) بعد شهرين تقريباً أنجزوا أيامها في دمشق، في الوقت الذي دخل فيه المسلسل مرحلة المونتاج استعداداً لتسليمه قناة mbc التي سبق أن عرضت جزأه الأول وستعرض الثاني مستقبلاً.

المسلسل يخرجه المخرج ثامر الصيخان، الذي زاد من مدة الحلقة في الجزء الثاني لتصل إلى نصف ساعة بعد أن كانت أربع دقائق في النسخة الأولى إضافة إلى أن المسلسل استدعى مشاركة أكثر من 10 كتاب وكاتبات من جيل الشباب ضمن مؤسسة «سيناريو للإنتاج الإبداعي»، وأبرزهم عائشة القصير ورياض الصالحاني بالإضافة إلى عدد آخر من الكتاب الموهوبين تحت إشراف أحمد البشري مدير المحتوى في السيناريو.

وتحدث ل (الجزيرة) الممثل أسعد الزهراني وهو أبرز أبطال المسلسل عن الأجواء التي رافقت فريق العمل ووصفها ب (الإيجابية) وأن مناخها صحي، وبعيداً عن التوتر، وهو ما سبق أن صرح به المخرج الصيخان الذي أشار إلى أن أجواء الألفة والتفاهم التي تسود بين فريق العمل كافة تساعد حتماً على إنتاج مسلسل مميز سيحبه المشاهدين كما أحبوا الجزء الأول منه.

ويراهن الجميع على أن العمل سيحدث نقله نوعية في الكوميديا السعودية، فيما يشير الدكتور عمار بكار، المشرف على مؤسسة سيناريو للإنتاج ، إلى أن المسلسل هو باكورة لمجموعة من الأعمال السعودية التي ستقوم «سيناريو» بإنتاجها هذا العام، بعد أن بُذل جهد كبير خلال العام الماضي في كتابة تلك الأعمال وإعدادها بالشكل الذي يليق بشاشة MBC. الجدير بالذكر أن «أم الحالة 2» يضم عدداً من الأسماء الموهوبة الشابة الجديدة الذين اجتازوا اختبارات مؤسسة سيناريو للأداء والتمثيل إلى جانب شخصيات العمل السابقة التي تضم الفنانين أسعد الزهراني (عزيز) و مشعل المطيري (فواز) و محمد القس (أبو دعسة) و دريعان الدريعان (أحمد) وأسامة خالد (فرانسيس) وآخرين، بالإضافة إلى الفنان بدر اللحيد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة