Sunday  06/02/2011/2011 Issue 14010

الأحد 03 ربيع الأول 1432  العدد  14010

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

أجواء إسبانية ساحرة في فندق الأنتركونتينتال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- بنان المويلحي

افتتح السفير الإسباني لدى المملكة السيد بابلوا برابوا مساء يوم الخميس مهرجان الرياض للمأكولات الذي ينظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار في فندق الأنتركونتينتال وبحضور العديد من سفراء دول العالم وكبار الشخصيات ورجال الأعمال.

وبدأ المهرجان بالنشيد الوطني السعودي والإسباني ثم ألقى السفير كلمة بهذه المناسبة عبر خلالها عن شكره وإعجابه بما شاهده من تجسيد رائع للثقافة الإسبانية، حيث قام فريق العمل بفندق الأنتركونتينتال على الديكور الإسباني الأصيل وتمثيل أشهر الفرق الإسبانية وذلك بارتداء الملابس الإسبانية التقليدية. ثم قام بقص الشريط إعلاناً لبدء حفل الافتتاح.

وأُطلقت الموسيقى بالمعزوفة الشهيرة بتهوفن لتعم أجواء إسبانية ساحرة المكان.

وتوجه الجميع لتناول طعام العشاء وعبر الحضور عن فرحتهم وذلك لمهارة الطاهي العالمي الشهير كارلوس ماتا الذي قام بتحضير مجموعة كبيرة من المأكولات الإسبانية الرائعة مباشرة أمام الزوار، ولاقى البيلا الطبق الرئيس إعجاب الجميع بالإضافة للعديد من الأطباق الشهية الرائعة كالتورتيلا، هيرتي دنل بله، رادو، بيتي توريا والحلويات الإسبانية المتنوعة.

وشهد حفل الافتتاح حضوراً كثيفاً من قبل الزوار حيث كان من ضمن الحضور السفير الفلندي جارنو سوريلا وعضو الغرفة التجارية الصناعية الإلمانية السيد هجمن والسيد رشيد العتيبي نائب المدير العام في شركة هيتاشي ومدير فندق الأنتركونتينتال طارق دويدارومدير الأغذية والمشروبات على الطرابلسي وأعضاء من مجلس التنمية السياحية بالهيئة العامة للسياحة والأثار والعديد من الوفود العربية والأجنبية.

وستستمر هذه الأجواء الساحرة والفريدة والاستمتاع بأشهى وألذ المأكولات الإسبانية طيلة فترة المهرجان والذي يختتم فعالياته في كافة الفنادق المشاركة بالرياض يوم الجمعة القادم 11- 2-2011م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة