Sunday  06/02/2011/2011 Issue 14010

الأحد 03 ربيع الأول 1432  العدد  14010

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رفض الأحاديث عن تكرار الخماسية وقال إن الاتحاد فريق كبير ومنافس للهلال.. سامي الجابر:
الكلاسيكو منعطف هام في مسيرتنا بالدوري وسنذهب إلى جدة وتفكيرنا في الفوز رغم الغيابات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اعتبر مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر مواجهة فريقه اليوم أمام الاتحاد صعبة على كلا الطرفين مشيرا إلى أنها تشكل منعطفا هاما في مسيرة الدوري وقال: «بلا شك أن مواجهات الهلال والاتحاد ينتظرها الجمهور الرياضي بشغف لما يملكه الفريقان من أسماء بارزة ومميزة إضافة لكون الفريقان هما الأبرز في الفترة الراهنة بالساحة الرياضية وطموح الانتصار نشترك فيه مع أشقائنا في الاتحاد فنحن سنغادر إلى جدة من اجل الفوز وكذلك الاتحاد سيدخل المباراة وهو لا يفكر سوى بالظفر بالنقاط الثلاث وبالتالي فالجمهور على موعد مع مباراة ستكون ممتعة في كل دقائقها».

وطمأن الجابر أنصار فريقه على تحضيرات الأيام الماضية قائلا: «استعدادنا جيد لمواجهة الليلة من خلال تدريبات الأيام الماضية وعلى الرغم من وجود الإصابات باستبعاد عبدالله الزوري وحسن العتيبي ونواف العابد من قائمة المباراة إلا أن الهلال يمتلك نجوم في كل المراكز ومن سيمنحه المدرب فرصة المشاركة سيكون قادرا بإذن الله على تمثيل الفريق بصورة جيدة».

وعن إمكانية مشاركة الروماني رادوي والسويدي ويلهامسون في لقاء الليلة علق الجابر بقوله: «رادوي سيكون جاهزا لخوض المباراة إذ لم تؤثر الإصابة التي تعرض لها أمام نجران على مشاركته في تدريبات الأيام الماضية أما ويلهامسون سينضم لمنتخب بلاده بعد فراغه من مباراة الاتحاد وسيغادر من جدة».

وأضاف: وصول بطاقة الكابتن احمد علي ستسهم في دخوله لقائمة المباراة وانضمامه للهلال أسعدنا كونه اسما برز بشكل كبير في المنتخب المصري وناديه الاسماعيلي وسيشكل بإذن الله الإضافة المرجوة في صفوف الهلال وعليه مسؤولية كبيرة متى ما شارك كون ظهوره الأول سيكون في مباراة كبيرة رغم أن نجاح أو فشل أي لاعب لا يربط بمستوى أي لاعب من خلال مباراة واحدة وثقتنا كبيرة في أن احمد علي سيكون صفقة مثمرة ويساهم مع زملائه في تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة».

ورفض الجابر ما يتردد على ألسنة بعض الجماهير عن احتمالية تكرار الخماسية في شباك الاتحاد وقال: «الاتحاد فريق كبير سواء فاز بخمسة أو خسر بخمسة والحال ينطبق على الهلال والحديث عن هذه الجوانب لا يفيد الفريق إطلاقا وهي أحاديث غير منطقية فالاتحاد فريق مميز ونحترمه كثيرا».

وتمنى الجابر من كافة الجماهير عدم تأثير نتيجة مباراة اليوم بزيادة وتيرة الاحتقان والتعصب وناشد الجماهير بالاستمتاع بالمباراة وعدم إخراجها عن إطارها الحقيقي.. وزاد: سواء فاز الهلال أو الاتحاد فكلاهما يستحقان وقادران على الانتصار ويجب أن لا تأخذ نتيجة المباراة أي أبعاد أخرى خارج المستطيل الأخضر». وأشاد الجابر بخطوة الإدارة في التعاقد مع الطبيب الجزائري محمد مولوه معتبرا أن عدم التوفيق في التعاقد مع الجهاز الطبي السابق ووقوعه في بعض الأخطاء تسبب في إبعاده.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة