Sunday  06/02/2011/2011 Issue 14010

الأحد 03 ربيع الأول 1432  العدد  14010

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إصابة عطيف زالت
الشباب ينهي تحضيراته لمواجهة الحزم.. والبلطان يجتمع باللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس تحضيراته للقائه المؤجل أمام فريق الحزم في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري زين للمحترفين.

حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية تحت إشراف مساعد المدرب ماكسي اشتملت على تمارين تكتيكية خفيفة شارك فيها جميع اللاعبين تقدمهم عبده عطيف بعد زوال آلام الركبة وعبد العزيز السعران الذي منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة.

وكان مساعد المدرب ماكسي قد ألقى محاضرة فنية للاعبين بقاعة المحاضرات شرح لهم بعض النقاط من خلال الاستعانة بالفيديو.

وحظي المران بمتابعة إدارية بتواجد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة حيث تابع المران ووقف على آخر استعدادات الفريق للقاء اليوم من خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية حملهم من خلاله مسئولية خروج الفريق من بطولة كأس ولي العهد وطالبهم بمسح الصورة التي ظهروا بها في المباراة الماضية من خلال تقديم المستويات المعهودة عنهم في المباريات المقبلة مؤكداً لهم أن النادي وفر لهم جميع المتطلبات والاحتياجات.

وبعد نهاية الحصة التدريبية دخل عشرون لاعبا المعسكر استعداداً للقاء، حيث ضمت القائمة عبده عطيف وعبد العزيز السعران بعد عودتهم من الإصابة والحسن كيتا الذي يدخل للمرة الأولى بعد التعاقد معه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة