Monday  07/02/2011/2011 Issue 14011

الأثنين 04 ربيع الأول 1432  العدد  14011

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كما تميزت (الجزيرة) الصقور يوقع للتعاون بجوار حمد الاتفاق
التعاون قدم لاعبيه الأجانب.. وحنتول (حطين) انتظار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدا لرحمن السلوم:

وقعت إدارة التعاون مع مدافع النادي الأهلي علي الصقور ولاعب خط الوسط بنادي الاتفاق حمد الحمد بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، يأتي ذلك لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المتبقية من دوري زين للمحترفين بعدما أوصى الجهاز الفني ضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين في بعض المراكز التي تحتاج توفير البديل الذي يخدم الفريق في المرحلة المقبلة ويعطية قوة إضافية بجوار اللاعبين الموجودين..

ومن المنتظر أن يختتم رئيس النادي صفقاته بالتوقيع مع نجم حطين عماد حنتول بعد التنازل عن حارس المرمى عماد الدوسري لصالح الأخير حتى نهاية الموسم.. كما أعلنت الإدارة التعاونية عن إعارة اللاعب عبدالعزيز السديري إلى صفوف الوطني حتى نهاية الموسم. يذكر أن الجزيرة قد انفردت بخبر مفاوضة التعاونيين للصقور في عدد الأربعاء الماضي.

وعلى صعيداً آخر عقد لاعبو التعاون الأجانب المقدونيان شاكر رجيبي وأرتان دميري والسلوفيني ديجان إلى جانب المهاجم يوسف الخيبري المنتقل من فريق ضمك مؤتمراً صحفياً في مقر النادي بحضور المشرف على الفريق عبدالرحمن أبا الخيل الذي رحب بانضمام اللاعبين بصفوف فريقه وقال: إن التوقيع معهم جاء بعد معرفة مستوياتهم من خلال متابعتهم لسيرتهم الذاتية وكذلك بعد أن منح الجهاز الفني رأية حول مدى الاستفادة من خدماتهم، كما أكد أن الخيبري مهاجم مميز لفت الأنظار إليه من خلال مستوياته التي كان يقدمها مع فريقه السابق ضمك. فيما أعلن اللاعبون المنضمون حديثاً لصفوف الفريق عن سعادتهم باللعب للتعاون واعدين بأن يقدموا كل ما لديهم في سبيل تحقيق نتائج إيجابية تسعد أنصاره وتحقق طموحاته.

هذا وكانت إدارة النادي قد قامت بصرف راتب شهر ذي الحجة لجميع اللاعبين المحترفين والهواة في إطار دعمها لهم ورفع الروح المعنوية قبل الدخول في منافسات الدوري والتي سيستهلها الفريق بمواجهة القادسية يوم السبت المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة