Monday  07/02/2011/2011 Issue 14011

الأثنين 04 ربيع الأول 1432  العدد  14011

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- ما هذه (الهبة) التي اجتاحت نادي القادسية من بعض المحسوبين على أعضاء شرف النادي والذين يريدون اقتلاع الإدارة بشكل مفاجئ وفي وقت حساس من المنافسات المحلية. ما زال نادي القادسية وللأسف ضحية للمواقف الشخصية لأبنائه والمحسوبين عليه الذين لا ينظرون للمصلحة العامة ولا لمصلحة النادي.

- أحد البرامج الرياضية الفضائية قام بحشد كل جهوده لصالح الفريق الاتحادي ليلة مباراة الكلاسيكو وكأنه يواجه فريقاً أجنبياً وليس سعودياً إلى درجة تخصيص اللقطات التلفزيونية المصاحبة للحوارات لأهداف اتحادية تهز الشباك الهلالية فقط وقد غابت المهنية والحيادية واحترام الطرف الآخر بشكل كبير. وهو على العموم ذلك العمل غير المهني لا يستغرب من ذلك البرنامج.

- عاش الأهلي وضعاً حرجاً في الساعات الأخيرة من فترة التسجيل الشتوية، حيث أزف الوقت وهو لم يختر لاعبه الأجنبي الرابع مما جعله يسابق الزمن بشكل مربك كان في غنى عنه لو أنه رتب أوضاعه منذ وقت مبكر.

- الحارس الدولي وليد عبد الله يحتاج إلى مراجعة نفسه بعد التراجع الكبير في مستواه، حيث أصبحت الأهداف تلج مرماه بشكل سهل ومستغرب وبأخطاء بدائية لا يقع فيها حارس ناشئ.

- حديث الإدارة الهلالية عن عزمها الاستغناء عن اللاعب الكوري (لي) الموسم القادم جاء سابقاً لأوانه، حيث سيلقي هذا الحديث ظلاله على اللاعب بالإحباط وعدم الدافعية. فالوقت لم يكن مناسباً للحديث عن خطط الموسم القادم.

- هل يملك الحكم مطرف القحطاني الشجاعة للاعتذار عن إدارة أي مباراة قادمة للنصر ما دامت عاطفته تغلب صافرته....؟! فمن مصلحته كحكم أن يفعل ذلك ومن مصلحة اللجنة أن تساعده وتشجعه على تلك الخطوة التي سيستفيد منها الكثير فيما ستكون أضرارها محدودة للغاية ومقتصرة على طرف واحد فقط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة