Wednesday  09/02/2011/2011 Issue 14013

الاربعاء 06 ربيع الأول 1432  العدد  14013

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

أكدت أنها مضيعة للوقت والتفاف على تحقيق مطالب الثورة
المعارضة ترفض خارطة طريق سليمان وتصر على تنحي مبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة-مكتب الجزيرة

رفضت قوى المعارضة المصرية خارطة الطريق التي أعلن عنها نائب الرئيس المصري عمر سليمان التي تمثلت في عدة قرارات للرئيس مبارك بهدف الخروج من الأزمة الحالية وتحقيق الانتقال السلمي للسلطة. واعتبر حزب الجبهة الديمقراطية أن قرار مبارك تشكيل لجنة لإجراء التعديلات الدستورية هو من باب اللف والدوران وتضييع الوقت ويهدف إلى أن يبقى الرئيس في مكانه حتى نهاية مدته الدستورية وهو ما لا تقبل به الثورة التي أعلنت بشكل واضح أن مطلبها الرئيس هو إسقاط النظام وإسقاط الرئيس.

وأعلن الحزب أن تعديل المواد 88,77,76 من الدستور لا يحتاج إلى تشكيل لجنة دستورية بهذا العدد وبرئاسة رئيس محكمة النقض الحالي كما أنها لا تحتاج أيضاً إلى المدة الزمنية التي أعطيت للجنة حتى 1مارس لتنتهي من عملها. وأعلن ائتلاف شباب الثورة رفضه لما طرحه سليمان مؤكداً تمسكه بالمطلب الرئيسي وهو رحيل الرئيس بالإضافة إلى تعديل الدستور في المرحلة اللاحقة.

وأعلن ائتلاف شباب الثورة رفضه لما طرحه سليمان مؤكداً تمسكه بالمطلب الرئيسي وهو رحيل الرئيس بالإضافة إلى تعديل الدستور في المرحلة اللاحقة. وقال عبد الرحمن سمير المتحدث باسم حملة دعم البرادعي ومطالب التغيير أن الشباب يرى أن قرار تشكيل لجنة لإقرار عدد من التشريعات الدستورية والتشريعية محاولة للالتفاف على المطالب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة